الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أول تعليق من أسرة المدرس المصري المتوفى بالسعودية

- Advertisement -

 

كتب محمد صبري الشامي

أكد رجب جودة مرسي خال المدرس المصري هاني عبد التواب والذي قتل على يد تلميذه بالسعودية أن السفارة المصرية بالسعودية توصلت معاهم من أجل متابعة التحقيقات.

وأضاف رجب في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» إن المتوفى كان سافر إلى السعودية من أجل العمل بالمدرسة منذ سنتين مطالبًا بالقصاص وعودة حقه .

وأشار خال المدرس المصري المتوفى في السعودية إن وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم قد توصلت معاهم مؤكدة على متابع التحقيقات كاملة والتمسك بحقه .

 

 

وأردف إن عائلة المجني عليه علمت الواقعة من مواقع التواصل الاجتماعي مشيرًا إلى إن المجني عليه لديه طفلين أحدهما 4 سنوات والثاني عامين .

من جانب آخر أعلنت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أنه تم التنسيق مع السفارة المصرية بالمملكة العربية السعودية وقنصلية مصر ورموز الجالية في الرياض، للانتهاء من إجراءات إعادة جثمان المدرس المتوفى بالسعودية «هاني عبد التواب سعد»، حيث يصل غدا الأحد، على الرحلة رقم 2650 مصر للطيران، من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ليصل إلى مطار القاهرة الساعة 6 صباحاً.

وقامت الوزارة، أيضا بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي لتوفير سيارة لنقل الجثمان لمحافظة الفيوم محل إقامة الأسرة عقب انهاء إجراءات الوصول صباح الغد.

وفي السياق ذاته، أعربت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن تعازيها لأسرة المتوفى، حيث تواصلت مع ذويه، لتقديم واجب العزاء، مؤكدة أنه يتم متابعة التحقيقات في الحادث بالتنسيق مع السفارة المصرية بالرياض.

وتابعت وزيرة الهجرة، أنه تم التنسيق مع وزارة الطيران المدني المصري لسرعة عودة جثمان الفقيد إلى أرض الوطن بناء على طلب أسرته، وذلك بالتوافق مع مواعيد رحلات الطيران المحددة من المملكة العربية السعودية إلى مصر في الوقت الحالي.

كما أكدت السفيرة نبيلة مكرم الثقة في القضاء السعودي، وأن الجاني سينال جزاءه وفقًا للقوانين الحاكمة بالمملكة، داعية الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق