الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حمار متوحش يعقر طفل بالإسماعيلية ويشوه وجهه

- Advertisement -

كتب: أحمد الكومي.

حدثت واقعة غريبة من نوعها بمحافظة الإسماعيلية، حيث شهدت قرية سرابيوم بمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية،  حادث غير مسبوق حيث تعرض تلميذ للعقر من قبل حمار متوحش مما تسبب في قطع شفت الطفل السفلية وأضرار بالأسنان والوجه.

وكان التلميذ “عمر محمد أحمد” المقيد بالصف الثالث الإبتدائى بمدرسة السكة الحديد الإبتدائية بقرية سرابيوم التابعة لمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، يتوجه يومياً إلى المدرسة وأثناء توجه اليوم للمدرسة فقد قام حمار متوحش بعقره فى وجهه وقطع شفته وشوه وجهه فيما تدخل الأهالى وأنقذوا التليمذ من موت محقق.

وقد ذكر والد التلميذ: “فوجئت بجيرانى يحملون إبنى وأحضروه إلى منزلى غارقا فى دمائه وشفته مقطوعة و”مدلدلة” من وجهه، بالإضافة إلى وجود جروح أخرى بوجهه وأسنانه، ويضيف الوالد أن إبنه يسير يوميا من هذا الطريق الذى يوجد فيه مساكن وليس طريق زراعى.

وأكد والد التلميذ المصاب أنه حمل ابنه من قرية سرابيوم التابعة إلى مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، وتوجه به إلى مستشفى جامعة قناة السويس لسرعة إنقاذه وعمل تدخل جراحى له لمنع النزيف، متابعا: “تعاطف معى الدكتور عادل حسن رئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية وجارى عمل اللازم لابنى”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق