الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

موهوبين دُفِنَت احلامهم بسبب عدم توافر فرص لتحقيق اهدافهم

- Advertisement -

 عبدالباسط احمد خليل.

فارس عبد المنعم عبد العزيز مواليد 2000 ويقيم في منشأة الاوقاف مركز المحله الكبري محافظة الغربيه ويمارس كورة القدم في مركز هاف لفت والمهاجم الصريح. 

وقال فارس عبد المنعم منذ طفولتي كنت اعشق ممارسه كورة القدم ومشاهدتها حيث كانت أحب اللعيبه الي ودائما انظر اليهم اللاعب محمد ابوتريكه ودائما اتخذه مثلي الاعلي واللاعب الاوربي كريستيانو ودائما احاول ان اتعلم من مهاراته في لعبه. 

فكنت دائما اتعثر كثيرا ولكن اشكر ابي وامي واخي علي دعمهم ومساندتهم لي حتي الان.

- Advertisement -

حيث كانت بدايتي مع الكابتن احمد عبد العال في اكاديمه ناصر النيني وكان بفضل الله ثم الكابتن احمد ان اتعاقد مع نادي طلخا بقياده كابتن سيد دبور في عام 2015 وشاركت ف دوري الدرجه الثالثه مع النادي لمدة موسم. ثم إنتقلت لنادي النصر للتعدين وكانت تجربه ليست سهله لأنه نادي استثماري ويوجد فيه كميه كبيره من اللاعبين ولكن قررت ان اتحمل لكي اثبت للمدربين وللقياديين في النادي مهاراتي وبالفعل تم الاعتماد علي من قبل المدرب احمد خالد في التشكيل الاساسي لجميع مباريات الدوري مع نادي التعدين لمده موسمين وكان سبب في اكتسابي الخبره وتحمل الصعوبات والصبر لفترات طويله ثم انتقلت الي نادي السكه الحديد السكندري مع لعيبه ممتازه واداره محترمه وساهمنا ف الصعود الي دوري القطاعات وكان يعتمد علي من قبل المدرب القدير هاني شعبان في فريقه مواليد 99 اساسي لأكون ضمن صفوفه في مباريات الدوري وكان يتم تصعيدي للفريق الاول لإكتساب الخبره  وقوة تحمل التمارين وضغط المباريات الكبيره. ومن هنا توقفت لأداء خدمتي العسكريه وسوف اعود مره اخري لإستكمال مسيرة حياتي وتحقيق هدفي الذي لطالما احلم بيه وانظر اليه. 

وفي نهاية الحوار وجه فارس الي المسؤلين في الرياضه وكورة القدم ان ينظروا اللي الارياف وخاصة محافظة الغربيه التي انجبت معظم ابطال العالم في كورة القدم فهناك الكثير من الابطال والموهوبين ولاكن حتي الان لم يسبق بهم الحظ وتموت  مواهبهم وطموحهم. وهناك الكثير من المدربين ووكلاء اللاعبين والسماسره يسيطر علي عقول الشباب ويتاجرون بأحلامهم مقابل كسب الاموال منهم.

وأختتم حواري بجزيل الشكر لفريق عمل جريدة الجمهوريه لسعيهم ودعمهم لتوصيل صوت الشباب ومساعدتهم في تحقيق احلامهم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق