الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إتحاد النقابات الفنية: إيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق

- Advertisement -

سها جادالله…

قرر الإتحاد العام للنقابات الفنيه.في جلسته المنعقدة اليوم  بتاريخ 23/11/2020،  بوقف عضو نقابة المهن التمثيلية ” محمد رمضان”
وذلك  لحين التحقيق معه بحد أقصي في الاسبوع الاول من ديسمبر 2020

يُشار إلى أن محمد رمضان اثار جدلًا واسعًا في جمهورية مصر العربية عقب انتشار صورة له مع المطرب الاسرائيلي، وقد اتهم نشطاء منصات التواصل الاجتماعي محمد رمضان بالصهيونية.

وكان رمضان قد أكد اليوم الأحد أنه “لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه”، في إشارة إلى صورته مع آدام التي انتشرت أولا، وذلك قبل أن تظهر صور أخرى لرمضان.

يذكر أن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي، قد أكد خلال مداخله هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية المصرية، أن نقابتهم هي “النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضوًا – وهو علي سالم – لأنه أعلن التطبيع مع إسرائيل”.

وقال زكي إنه سيستدعي محمد رمضان للنقابة عندما يعود إلى مصر، ويطلب منه بياناً رسمياً ليكون موثقا وينشره في الإعلام.

وفي وقت سابق أكَّد مجلس النقابة في بيانٍ له، على أنّه “يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكّد على الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات”.

ولفت المجلس إلى أنّه “يُدرك تماماً الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع، علمًا بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبًا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة”.

وشدّد المجلس على أنّه “دعا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدًا الإثنين لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق