الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد..”إسرائيل ترحب”..ومحمد رمضان يوضح حقيقة صورته مع المغني الإسرائيلي في دبي

- Advertisement -

سها جادالله…

وسط ترحيب  إسرائيلي وتبرير من الفنان محمد رمضان

تكمن تفاصيل الحكاية.. تطبيع طال كل شي حتي الفن.

في واقعة غير مسبوقة، ظهر الفنان المصري محمد رمضان في صورة تجمعه مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

وقد أثارت الصورة التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الجدل، والكثير من الانتقادات الحادة، وردود الفعل تجاه رمضان.

يشار إلى أن المطرب الإسرائيلي عومير آدم، كان في زيارة إلى إمارة دبي للمشاركة باحتفالات عيد “البهجة” اليهودي، وذلك بعد مرور أقل من شهر، على توقيع اتفاق التطبيع بين إسرائيل والإمارات.

وخرج رمضان للدفاع عن نفسه، بعدما أطلق مصريون هاشتاغ #قاطعوا_محمد_رمضان، حيث قال عبر حسابه بموقع (فيسبوك): “مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده فيديو في نفس الوقت، ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق”.

وأضاف رمضان:” تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ 1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي، وتوجيه الجمهور لمقاطعتي، ومفيش فايدة ثقة في الله نجاح دائماً أبداً”.

- Advertisement -

وفي الفيديو الذي نشره رمضان مع الشاب الفلسطيني، قال: “فلسطين هي نمبر وان”، في إشارة إلى اعتزازه بالشعب الفلسطيني، وأن قضيته ستبقى القضية الأولى للعرب.

وقال محمد رمضان في منشور آخر، “مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه،  قال تعالى لكم دينكم ولي دين.. صدق الله العظيم”.

وفي ذات السياق لاقت صورة الفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عمير آدم ترحيبا واسعا بين الصفحات الإسرائيلية المتحدثة بالعربي، وآخرها الصفحة الرسمية لافيخاي أدرعي المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي.

حيث قام  أدرعي بنشر صورة رمضان وآدام، وعلق عليها كاتبا: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير ⁧‫#محمد_رمضان‬⁩ مع الفنان الاسرائيلي المتألق ⁧‫#عومر_ادام‬⁩ في دبي!!”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق