صيد المحلة يخطف كفر الشيخ بثانية مقابل هدف وديا

كتب / محمد عوض.

حسم فريق صيد المحلة بقيادة طارق السعيد مباراة فريقة الودية مع نظيرة كفر الشيخ بقيادة عبد الفتاح عبد الرازق الصاعد حديثا للممتاز ب بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب سخا.
سجل اهداف المباراة صيد المحلة بواقع هدف فى كل شوط سجل الهدف الاول شادى اسماعيل هداف الفريق والوديات للصيد حتى الآن حيث نجح فى تسجيل 5 أهداف هاتريك فى عمال المنصورة وهدف فى اجا ومع الشوط الثانى اضاف احمد عبد المنعم مدافع كفر الشيخ بنيران صديقة فى مرماه وسجل هدف كفر الشيخ ابراهيم السامولى مع نهاية المباراة .

وكان فريق كفر الشيخ الصاعد حديثا للممتاز ب قد فوجئوا بمستوى فريق الصيد فى ثوبه الجديد بمجموعة متميزة من اللاعبين الجدد من صغار السن والناشئين بالإضافة إلى اللاعبين القدامى خاصة وأنه كان المنافس الوحيد له الموسم الماضى .

وعقب اللقاء عبر المشرف على الكرة محمد الحليبى رئيس النادى عن سعادته بالمستوى الطيب لمجموعة اللاعبين رغم صغر سن معظم اللاعبين خاصة الجدد مؤكدا أن الجهاز الفنى بقيادة طارق السعيد قد نجح فى التعاقد مع مجموعة متميزة من اللاعبين لشغل بعض الأماكن الشاغرة من أجل تحقيق أمل الصعود هذا الموسم للممتاز ب

Related posts

Leave a Comment