الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حقيقة الفيديوا المتداول لشاب أجبر أمه العجوز على زحف السلم بالشرقية

- Advertisement -

كتبت / مها السبع .

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو تظهر فيه سيدة مسنة تزحف على السلم، ومدى قسوة إبن على والدته وجعلها تزحف على سلالم بيته وهي عاجزة عن الحركة داخل مركز أبو حماد بالشرقية وقد أغضب الجميع حتى تم القبض على هذا الإبن وماذا بعد ؟
ومن خلال موقع الجمهورية يكشف لنا الحقائق
وتبين بعد ذلك من مناشدة السيدة صاحبة واقعة الفيديو المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعى والمعروف بـ “إجبار والدته على الزحف أمام مركز شرطة أبو حماد، المسئولين بإخلاء سبيل نجلها بعد القبض عليه.

وقالت السيدة فى فيديو أمام مركز شرطة أبو حماد، “ابنى اللي مربينى والله وقاعدة معاه وهوا الي موكلنى ومشربنى وبيجبلي كل حاجة نفسي فيها من ساعة ابوه ما مات، والفيديو ده من سنه تقريبا”.

وأضافت السيدة فى الفيديو “اللى رفع الفيديو بنتى لأن في مشاكل عائلية وأن مافيش زعل ما بينا خالص وإبني ذهب بي 8 مرات عمره ومره حج وعمرو ما قصر معايا وأنا كويسة وسليمة وليست مشلولة وحاليا أناة أعيش معاه فى كفر أبو نجم
كما طالبت السيدة المسئولين بإخلاء سبيل نجلها لأنه يعولها وليس لديها غيره
وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوحماد أمن الشرقية ألقت القبض، على س غ الشاب الذى ظهر فى مقطع فيديو وهو يهين والدته المسنة بقرية العباسة مركز شرطة أبوحماد، وتم اصطحابه إلى ديوان المركز لسؤاله فى الفيديو المتداول وحقيقته وهو فيديو لمسنة تزحف علي السلم..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق