الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بشرى… بايدن يتعهد بتوفير لقاح كورونا لجميع الأمريكيين مجانًا

- Advertisement -

سها جادالله…

أكد الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن: على وجود أنباءً إيجابية قد وردت إليه بشأن لقاح ضد فيروس (كورونا) المستجد، مشيراً إلى أنه شكل فريقاً للبدء بإجراءات لمواجهة الفيروس.

وقال بايدن  في كلمة له بولاية ديلاور: أنه شكل المجلس الاستشاري لفيروس (كورونا) وهذا يساعد في تطبيق خطة عمل بعد تنصيبنا في كانون الثاني/يناير المقبل.

- Advertisement -

وشدد بايدن على أنه بعد التوصل للقاح لفيروس (كورونا)، “سنقوم بتوزيعه بشكل عادل”، مؤكداً أن اللقاح يجب أن يحظى بموافقة الخبراء والعلماء.

وقال الرئيس الأمريكي المنتخب: إننا “سنقوم بتوزيع لقاح (كورونا) مجانا على كل الأميركيين بعد توفره “، وإنه لن يدخر أي جهد لكي يضع حدا لجائحة (كورونا) بعد تنصيبه.

وتابع بايدن: “سأكون رئيساً للجميع وآن الأوان لوضع الخطاب الحزبي جانباً والتوحد لهزيمة (كورونا) والتوصل للقاح آمن وفعال”.

وقال: “سنستعيد القيادة الأمريكية على المستوى الدولي للتغلب على جائحة (كورونا)”، مشيراً إلى أنه “يمكننا إنقاذ آلاف الأرواح إذا التزمنا بارتداء الكمامة خلال الشهور المقبلة”.

وجدد الرئيس الأمريكي المنتخب، تأكيده على أن لقاح (كورونا) سيكون مجانيا للجميع ويجب مراعاة معايير السلامة وارتداء الكمامات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق