الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

فيديو صادم.. أستاذ جامعي بالإسكندرية يسب القرآن الكريم ويسخر من النبي محمد

- Advertisement -

 

كتب- محمود مسلم

نشر الدكتور محمد مهدلي، أستاذ علم الاجتماع السياسي بجامعة الإسكندرية، مقطعا مصورا جديدا، يسخر فيه من النبي محمد عليه الصلاة والسلام، قائلا: “بعض المسلمين يتفاخرون بأن محمد تزوج من 9 نساء، في مجتمع يعلي من شأن المرأة والارتباط بامرأة واحدة، أو بحب واحد”.

وأضاف الأستاذ الجامعي، في مقطع نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كيف يتثنى لي كطفل أن أتخيل أن القائد محمد هذا تزوج بـ 9.. فما هذه الشراسة وما هذه الصورة اللي هي تمكنت أو الشخصية اللي تمكنت من الجمع، مليش دعوة بقى 4 على الذمة.. هيكون ماذا؟.. هيتخيلوا إيه.. وهيرسموه بأي صورة”.

وتابع “مهدلي”: “قصصنا.. اللي بتتحكى وقد لا تكون لا أساس من الصحة أحيانا أو في معظم الأوقات، هي التي تسبب في النظرة لشأننا كمسلمين، مثل التفجيرات وقتل في لندن وغيره.. وغيره .. إلخ”.
واستطرد الدكتور محمد مهدلي: “نحن غير سالمين في مجتمعاتنا الإسلامية من مسلمين تحت أي شعارات، ودول ادمرت بفضل الإسلام والخيانة”.

وقال الأستاذ الجامعي: إنه “يجوز للابن أنه يتجوز أمه وإن الإسلام دين معقد عشان بيحرم الابن من أنه يتجوز أمه”.

تصريحات الأستاذ الجامعي، أثارت غضب الطلاب، ما دفعهم إلى الاعتراض على تصريحاته قائلين: “هاتلنا آية تثبت اللي أنت بتقوله ده”، وجاء الرد الدكتور ناهرا الطلاب: “بلا آيه بلا زفت”، ليسارع الطلاب معربين عن اعتراضهم على قوله: “أنت إزاي تقول كده”، وقام الدكتور بطرد الطلاب من المحاضرة

وقال أستاذ علم الاجتماع السياسي بجامعة الإسكندرية: إن “أردت مقاطعة المنتجات فأترك جواز السفر الخاص بك، ثم قاطع.. أنت عبء عليهم وبتأخد أماكن التعليم والصحة والدخول بتاعتهم عشان تطلع يا إما لاجئ أو هربان”.

ونشر عددا من طلاب المعهد مقطعا مصورا، اليوم الثلاثاء، للأستاذ ذاته يهين القرآن الكريم، بعد اعتراض أحد الطلاب على تحليله لزنا المحارم.

وأكدت سلوى عثمان، عميد معهد خدمة اجتماعية بالإسكندرية، إيقاف الدكتور عن العمل، واستبداله بآخر للمادة، وإحالة الأمر لوزارة التعليم العالي

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق