الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

323 مقطع جنسي عنتيل الجيزة.. في تحقيقات النيابة… يا باشا أنا مضربتش حد على إيده

- Advertisement -

 

كتب- محمود مسلم

- Advertisement -

شهدت مصر في الأيام الماضية أحداثا مؤسفة، وحوادث أثارت الجدل بشكلٍ واضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كونها الأولى من نوعها بتصوير نفسهما في أوضاع مخلة وكان هذه المرة ليس رجل فقط بل وأمرأة متزوجة.
كانت البداية عندما تم القبض على جزار في الجيزة وتحديدا منطقة “البراجيل” متهم بإقامة علاقة غير شرعية وتصويرهم بمقاطع فيديو، في القضية التي اطلق عليها بـ”عنتيل الجيزة”، واثار هذا الامر غضب واستغراب الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع اعلان عدد الضحايا التي تم تصويرهم وبلغ عددهم 250 مقطع وتم تسريب بعضهم لفضح أمر هذه السيدات.
وتبين من التحقيقات أن زوج إحدى السيدات تمكن من ضبط المتهم وقام بتصويره بمقطع فيديو واستولى على هاتفه المحمول وبفحصه تبين العثور على ٢٥٠ فيديو إباحي لسيدات استدرجهن المتهم بدعوى الحب ومارس معهن الرذيلة وقام بتصويرهن خلسة وتهديدهن وابتزازهن في حالة في إنهاء العلاقة معه.
وأشارت التحقيقات إلى أنه قام بتسريب 3 فيديوهات لـ٣ سيدات لابتزازهن.وأمرت النيابة بالتحفظ على هاتفه المحمول وفحص الفيديوهات وحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات وتحديد هوية السيدات التى ظهرت بالفيديوهات واستدعائهن لسماع أقوالهن وقرر قاضي المعارضات استمرار حبسه ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.
وفي آخر جلساته فجر المتهم بإقامة علاقات محرمة مع عدد من السيدات في منطقة البراجيل وتصويرهن، مفاجأة جديدة خلال استجوابه من جهات التحقيق، قائلا: “يا باشا أنا مضربتش حد على إيده، أنا تزوجت من 5 بنات عرفي بعد رفضهم ممارسة العلاقة الجنسية معايا عشان كلهم كانوا لسه بنات بنوت، وكمان كنت بختار الستات المتجوزين وهما كمان اللي كانوا بيجروا ورايا”.
سيدة كفر الشيخ صاحبة 73 مقطع
وبعد قضية عنتيل الجيزة، فوجئ الجميع بقضية أخرى هي الأولى من نوعها، وبعد قيام زوج بتقديم شكوى ضد زوجته واتهامها بالزنا ووجود مقاطع جنسية لها مع أحد الاشخاص، وهو الامر الذي ادى لإثارة الرأي العام في مصر خاصة مع عدد الفيديوهات التي تم تصويرها لها.

وقال زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، صاحبة الـ73 فيديو إباحيا، إنه جرى القبض عليها خلال تقديمها بلاغا تتهمه فيها بالتعدي عليها بالضرب، وأنه أجبرها على الإجهاض من حملها الذي جاءت به من دولة الإمارات، وأنها ذهبت للإبلاغ عن قيامه بإجهاضها من حملها الخاطئ من الشاب المدعو وليد، وعندما رآها أحد المحامين، أبلغ النيابة العامة؛ فأمر وكيل النيابة بالقبض عليها.
وأشار إلى أن مباحث الإنترنت في طنطا ردت على النيابة العامة بكفر الشيخ، تفيد صحة الفيديوهات المرسلة للفحص، وكذلك الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، موضحا أنها حاولت الهرب من حرس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، إذ اختبأت في دورات المياه، لكنهم تمكنوا من الإمساك بها ووضع الكلابشات في يديها، مؤكدا أنهم لم يعرفوا عنها شيئا من وقت الواقعة.
واعترفت “سمر. م” المتهمة بالزنا، والمعروفة إعلامية بـ سيدة كفر الشيخ، بإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، وتصوير مقاطع فيديو إباحية بإحدى الدول العربية، وأنها هي صاحبة الفيديوهات وأنها كانت تمارس الدعارة في هذه الدولة مقابل الطعام حيث غنها كانت تمر بظروف اقتصادية صعبة للغاية.
وأضافت المتهمة أمام نيابة بندر كفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية بالواقعة، ومن المتوقع أن تصدر النيابة العامة قرارها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أخطرت النيابة العامة، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ والنائب العام المستشار حمادة الصاوي للتشاور في القرار الذي سيتم إصداره ولا تزال المتهمة محتجزة في سرايا النيابة حتى الآن.
مكان واحد يجمع أصحاب الفيديوهات المخلة
ويجمع مكان واحد في الوقت الحالي صاحب الفيديوهات المخلة عنتيل المحلة ونفس الأمر للزوجة الخائنة المعترفة سيدة كفر الشيخ، حيث حصل كل منهما على ١٥ يوما حبس تحت التحقيقات، لحين الانتهاء من القضية كاملة حتى يتم الحكم عليهم، حيث يطالب الجميع تطبيع اقصى عقوبة على كل منهما حتى يكونا عبرة للجميع ولا يفعل مثل هذا الامر أحد مرة أخرى.
وفي ذات التوقيت يتواجد في هذا اللقاء الذي يجمعا الثنائي كل منهما في السجن 323 مقطع أباحي متهم به الثنائي، حيث قام عنتيل الجيزة بتصوير 250 حسب تحريات “النيابة” في المقابل تم تصوير 73 مقطع لسيدة كفر الشيخ باعترافها، لينتظر الثنائي مصيرهما النهائي أمام القضاء.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق