الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عودة زوجة الفنان “عمرو سعد”بعد انفصال دام 4شهور

- Advertisement -

كتب-محمود مسلم.

- Advertisement -

مازال الوسط الفني ملئ بالاسرار والخفايا،ويخفي الفنان/الفنانة العديد من الاسرار عن الجمهور ولا يفضل ان شاركه بها وعادة عندما يتم كشف احد هذه الاسرار تكون مفأجاة لدى البعض لانه لم يسمع عنها من قبل
الفنان محمد سعد واحد من افضل الممثلين علي الساحه الفنية واصبح له قاعدة جماهريه كبيره،ففي الاونة الاخيرة استطاع اسعاد المصريين والعرب علي مدار 20عاما بأعماله الجريئه وقد ترك بصمه واضحه في الساحه الفنية نتيجه اعماله التي يقوم بها ويكون علي طبيعته وبشكل غير مُكلف تماما.
سعد الذي ولد عام 1977، تخرج من كلية فنون التطبيقية، هو شقيق المطرب الشعبي الفنان أحمد سعد، واتجه عمرو سعد للفن مباشرة لحبه الشديد في الثمثيل واقتناعه بموهبته التي لا يختلف عليها اثنين، حتى أنه اتجه التمثيل في مشاريع تخرج الطلاب بمعهد السينما.
وتعتبر الانطلاقة التي ساعدت الفنان علي الظهور عندما اشترك مع المخرج العالمي خالد يوسف وقت ان كان مساعد مخرج، في فيلم الآخر، مع نجوم السينما نبيلة عبيد وحنان ترك وهاني سلامة، منذ أكثر من 20عاما، واشترك أيضا في فيلم المدينة في نفس العام، مع الفنانة القدرة عبلة كامل، للمخرج الكبير يسري نصرالله.
وتألق عمرو سعد بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية التي من بينها بالتأكيد أفلام النعامة والطاووس وخيانة مشروعة، ومسلسلات فريسكا وأرض الرجال والحب موتا ولا أحد ينام في الإسكندرية وأولاد الشوارع، لكن الانطلاقة الحقيقية التي ساهمت في شهرة الفنان الكبيرة مشاركته بفيلم حين ميسرة، ودعان شحاتة مع الفنانات هيفاء وهبي ووفاء عامر وسمية الخشاب والتأكيد الفنان القدير محمود حميدة.
وعن حياته الخاصة التي لا يعرف عنها أحد بكل تأكيد، ولا يفضل الفنان الحديث عنها كثير، فهو تزوج عام 2008 من الدكتورة شيماء فوزي، وامكب منها ثلاثة أبناء، حتى أنه اقحم احد أولاده في التمثيل معه بأحد افلامه “حديد”.
وتزوج عمرو سعد من الدكتورة شيماء فوزي، وذلك عام 2008، حيث أنجب منها 3 أبناء هم “رابي”، و”علي”، و”حبيبة”، وطوال فترة زواجه حرص سعد على أن تبقي عائلته بعيداً عن الأضواء والشهرة، حتى شاركه ابنه “رابي” التمثيل، وذلك في فيلم “حديد”.

ومنذ عام تقريبًا تفاجأت الجماهير المصرية والعربية بخبر طلاق الفنان عمرو سعد، من زوجته بعد رحلة زواج استمرت 11 عامًا، بعد أن أعلنت زوجة الفنان هذا الخبر الصادم للجماهير، وتزاكن هذا الخبر أيضا مع خبر انفصال المطرب الشعبي احمد سعد من الفنانة سمية الخشاب.
ولم تمض أكثر من 4 أشهر على الانفصال، حتى أعلن نجل الفنان عمرو سعر ويدعى “رابي”، أنه والده عاد مجددًا لوالدته الدكتورة شيماء، وكان السبب الرئيس في هذا الطلاق الخلاف بين الزوجين لكنه مر بسلام.
وحرص الفنان عمرو سعد على مفاجأة أبنائه بعودة والدتهم مرة أخرى إلى عصمته، بعد أن أعلنت هذا الخبر الصادم عبر صفحتها على انستجرام، وأقام الفنان حفل كبير لإعلان خبر عودته مرة أخرى إلى الدكتورة شيماء.
وفي آخر صورة نشرها الفنان عمرو سعد برفقة زوجته خلال الشهر الماضي، علق عليها قائلا “حبي معك رجل وإمرأة يتقنان الجنون فالتشق والحب مباح”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق