إقالة معاون وزير القوى العاملة بسبب تصريحاته ضد الكويت

خالد الرزاز .
 الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة
قررت وزارة القوي العاملة، إقالة معاون الوزير، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة ضد دولة الكويت في واقعة التعدي على طبيبة مصرية تعمل في أحد مستشفيات الكويت.

وجاء بيان الوزارة:” استنكرت ورفضت فيه كليًا ما صدر من أحد مسئولي الوزارة من الإساءة بحق دولة الكويت الشقيقة ورموزها، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشخصي الفيس بوك

وشددت الوزارة في بيانها: اتخذت الإجراءات القانونية على الفور بحق المسئول عن هذه الإساءة، مؤكدة أن ما صدر منه عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعتبر تجاوزًا وإخلالًا، ولا يمت من قريب أو بعيد بصلة للحكومة المصرية، حيث إن ما صدر من هذا المسئول جاء من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت الوزارة عن أنها قامت بإقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه، وإحالته للتحقيق فورًا أمام لجنة قانونية على مستوى عالٍ للتحقيق في الموضوع، وإصدار قرار بإيقافه عن العمل فترة التحقيق.

وأكدت الوزارة حرصها على العلاقة الوطيدة والقوية بين مصر والكويت شعبًا ودولةً لا سيما على ضوء اشتراك مواطني البلدين في نضالات مشتركة امتزجت فيها دماؤهم الزكية تضامنًا مع بعضهما البعض، وأن هذه العلاقات تتمتع باهتمام الجانبين وتحظى بحرصهما المتبادل على تنميتها إلى آفاق أرحب بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين.

Related posts

Leave a Comment