الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تقارير مغربية تعلن إصابة 4 لاعبين بارزين في الرجاء بفيروس كورونا .

- Advertisement -

 

بورسعيد_ السيد عزب

وذكر موقع راديو مارس المغربي، أن الـ4 لاعبين المصابين بفيروس كورونا من أبرز لاعبي الفريق المغربي وشاركوا في لقاء الزمالك مساء أمس، والذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

وكان الرجاء قد استبعد الثنائي أيوب نناح ومحمد زريدة، المصابان بفيروس كورونا من مباراة أمس أمام الزمالك، بعد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا.

وحقق نادي الزمالك الفوز بهدف دون مقابل، على مضيفه الرجاء المغربي، في ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، أحرزه أشرف بن شرقي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

- Advertisement -

الزمالك يواصل تفوقه على الأندية المغربية
وواصل الزمالك نتائجه المميزة أمام الأندية المغربية في البطولات الأفريقية، حيث أكد أن “كعبه عالي” على كل الأندية القادمة من أراضي أسود الأطلسي.

ويعد فوز الزمالك بالأمس على الرجاء، هو الثاني عشر للفريق الأبيض، من أصل 20 مواجهة لعبها الفارس الأبيض أمام الأندية المغربية.

وخسر الزمالك خلال مواجهاته الإفريقية أمام الأندية المغربية، 3 مباريات فقط، بينما انتهت خمس مباريات بنتيجة التعادل.

وأحرز لاعبو الزمالك خلال مواجهاتهم أمام الأندية المغربية 28 هدفا في شباك الفرق المغربية، ولم تستقبل الشباك البيضاء سوى 13 هدفا فقط، وتعد أكبر نتيجة حققها الفارس الأبيض على أندية المغرب، هي الفوز بأربعة أهداف دون مقابل على حساب الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عام 2016.

وتعد أندية المغرب فأل خير على الزمالك، حيث حقق الفريق الأبيض 11 لقباً إفريقياً فى تاريخه، منها 3 ألقاب حسمها على حساب الأندية المغربية، وهي دورى أبطال إفريقيا عام 2002 أمام الرجاء، والسوبر الإفريقي في العام التالي 2003 بالفوز على الوداد، والكونفدرالية الإفريقية العام الماضي 2019 على حساب نهضة بركان .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق