الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الفيوم .. جولة مفاجئة بمركزي الفيوم وإطسا لتفقد سير العمل بعدد من القطاعات الخدمية

- Advertisement -

الفيوم . اسامه محمد فهيم.

“الأنصاري” يتفقد مستشفى إطسا المركزي .. ويرصد نقص المستلزمات الطبية

ضبط 4 مقاه واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لتقديم “الشيشة”

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، في زيارة مفاجئة، مساء أمس، سير العمل بعدد من القطاعات الخدمية بمركزي الفيوم واطسا.

قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ تفقد خلال الجولة منطقة المشتل، ووجه بسرعة رفع القمامة ونظافة المنطقة المحيطة بالحديقة الدولية، لافتاً أن مجلس المدينة نظم حملة مكبرة لرفع الأتربة والمخلفات من المنطقة.

- Advertisement -

كما تفقد المحافظ مجلس مدينة اطسا، وسير العمل بالمركز التكنولوجي، وعقد اجتماعاً مع رئيس المدينة، شدد خلاله على تكثيف حملات النظافة، والتوسع في رصف الطرق، وتوفير الأجواء الملائمة للتيسير على المواطنين المتقدمين بملفات التصالح، أعقب ذلك قيام المحافظ يرافقه رئيس المدينة بتفقد مقترح تطوير وتوسعة طريق مدخل اطسا.

ولفت المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إلى أن المحافظ وجه بتطهير ورفع مخلفات الري بطريق أبو عش بقرية دسيا التابعة لمركز الفيوم، وكذا مراجعة أعمال إنارة طريق جردو / أبو جندير بمركز اطسا، وكذلك رفع كفاءة النظافة والخدمات العامة بقريتي أبوجندير ومطول بإطسا.

كما قام محافظ الفيوم بزيارة مفاجئة لمستشفى اطسا المركزي، وتفقد سير العمل بأقسام الطوارئ، والنساء، والأطفال المبتسرين، حيث تابع موقف الأدوية والمستلزمات الطبية ووسائل الحماية الشخصية للفريق الطبي بالمستشفى، ورصد المحافظ نقصاً في المستلزمات الطبية ووسائل الحماية الشخصية، وكذا بعض الأدوية، موجهاً وكيل وزارة الصحة بسرعة توفير تلك النواقص، كما استمع المحافظ خلال الزيارة لشكاوى ومقترحات الفريق الطبي، وشدد على حسن التعامل مع المرضى وتقديم خدمة طبية لائقة لهم.

وكشف “التوني” أنه تم خلال الجولة الميدانية بمركزي الفيوم واطسا، ضبط مقهى بطريق قرية أبو جندير يقوم بتقديم الشيشة لرواده، ومقهى آخر بمنطقة الصواف باطسا، كما تم ضبط عدد 2 مقهى بقرية البرمكي بسبب تقديم الشيشة أيضاً، موضحاً أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع هذه المقاهي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق