الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور..مأساة فتاة بالشرقية تركها خطيبها قبل الفرح بساعات وسرق العفش..

- Advertisement -

متابعة أحمد صقر :

“ما دخلتش على فرشى ونظرات الناس لى دمرتنى وانعزلت عن الجميع”.. قصة حزينة عاشتها فتاة بالشرقية فى مقتبل شبابها بتعرضها لعملية نصب من حبيبها وسرقته عفش الزوجية والهروب قبل الفرح بـ48 ساعة.

بصعوبة شديدة سردت “يسرا عرفات” 25 سنة، حاصلة على بكالوريوس تربية نوعية، ومقيمة بالصالحية القديمة بمحافظة الشرقية، مأساتها قائلة: بعد نهاية دراستي بحثت عن فرصة عمل مشرفة بمصنع برتقال بمدينة الصالحية الجديدة، وفى المصنع تعرفت على شاب يدعى “ع م” 34 سنة، وبعد تبادل نظرات الإعجاب بينا تقدم مباشرة لخطبتى فى نهاية 2013، واستمرت فترة خطوبتنا 4 سنوات، وخلال تلك الفترة انتقل هو للعمل بشركة براتب أكبر بمدينة 6 أكتوبر، وتم عقد القران فى أول يوليو 2017، وتبعه تحديد موعد الزفاف فى يوم 15 أغسطس من ذات العام.

وأردفت: وكعادة الأرياف نقلنا الفرش الخاص بي، إلى شقة الزوجية بمدينة 6 أكتوبر، وكانت شقة إيجار، ومثل أي عروسة فرحانة ذهبت مع الأهل والأصدقاء، للمشاركة فى فرش شقة الزوجية، حتى المأكولات قامت والدتى بوضعها فى الشقة، وعدنا إلى الشرقية، استعداداً للفرح.

وتنهدت قائلة: قبل الفرح بيومين كنت فى الكوافير بقيس فستان الزفازف، اتصلت بخطيبي، لكى يرسل لى فلوس الفستان والكوافير، فلم يجيب على هاتفه، فسارونى القلق عليه، وأرسلت عمي المقيم بمدينة 6 أكتوبر، للشقة لمعرفة الأمر، فأخبره أحد الأهالى بقيام خطيبي بنقل كافة الأساس من الشقة وترك المفتاح مع مالك الشقة وغير محل إقامته، وكانت صدمة العمر، خاصة للفتاة التى تعيش فى مجتمع ريفى نظراته لن ترحم فتاة تركها خطيبها قبل الزفاف بساعات، ولم أدخل على فرشى ونظرات المجتمع لن ترحم، وتركت شغلى فى المصنع خوفا من نظرات المجتمع.

وتابعت: حاولت البحث عنه فى كل مكان فلم أجد إلى أن تواصلت مع أسرته، وجاء رد والده صادم أنه تزوج من فتاة يحبها بتاريخ 15 أغسطس، بعد الموعد المحدد للزفافى عليه بـ5 أيام، فرفعت عليه قضية خلع وانفصلت عنه، لكن لم أحصل على قائمة منقولاتى حتى الأن، وهو يعيش حياته وتزوج وأنجب، وحصلت على 4أحكام قضائية ضده بقسم الصالحية الجديدة، بالحبس 8 سنوات وكفالة 8000 جنيه، القضية رقم 5357 لسنة 2018 جنح الصالحية الجديدة، سنتان وكفالة 2000 جنيه، والقضية رقم 5360 لسنة 2018 جنح الصالحية الجديدة سنتان وكفالة 2000 جنيه، والقضية رقم 6993 لسنة 2018 جنح الصالحية الجديدة، سنتنان وكفالة 2000 جنيه، والقضية رقم 6994 لسنة 2018 جنح الصالحية الجديدة، سنتان وكفالة 2000 جنيه، ومازال هاربا عن محل إقامته بالصالحية الجديدة ويقيم مع زوجته الثانية بمدينة 6 أكتوبر.

وناشدت”يسرا” الأجهزة الأمنية لمساعدتها فى القبض عليه للحصول على حقها منه، وخاصة أنها حاولت الحصول على حقها ودى من خلال محكمين جلسات عرفية لكنه لم يستجيب، وتعانى من تجربة قاسية أثرت عليها نفسيا.

فيما يحتفظ “اليوم السابع” للطرف الثانى بحق الرد.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق