رياضه الغربيه تشارك في المارثوان القومى لسباق الدراجات

خالد الرزاز .

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية صباح اليوم الجمعة  ماراثون لسباق الدراجات تحت شعار” شباب مصر يهنىء مصر فى يوم النصر” احتفالاً بانتصارات أكتوبر المجيدة.

بحضور احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية نائبا عن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وبإشراف الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديرية للرياضة وحضور يسرى الديب وكيل المديرية للشباب وشويكار الخطيب مدير الإدارة العامه للرياضة

وأطلق شارة البدأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة البدأ بفعاليات المارثوان من خلال تقنية الفيديو كونفرانس .

ويليها أطلق “الوكيل” شاره البدأ لأنطلاق السباق بمشاركة عدد كبير من الشباب والفتيات والرواد و انطلقوا من امام عزبة نظيف طريق طنطا كفر الشيخ الدولي حتى شركة الكهرباء بمدخل قرية سبرباى وقد انطلق السباق علي انطلاقتين ومع نهايه الإنطلاقه تم تسليم الأرقام للفائزين.

وذلك بالتواجد الامني المكثف وعربات الاسعاف لحمايه جميع المشاركين.

ومع النهاية “الوكيل” “وابو طالب” و”الديب” بتوزيع جوائز مالية وقدرها 500 جنيه لعدد25 متسابق من الفئات الثلاثه.

والجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن اقامت المارثوان فى جميع محافظات الجمهورية في نفس التوقيت فى إطار احتفالات الوزارة بالذكرى ٤٧ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وخلال كلمه “الوكيل” وجه فيها التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة هذه الذكرى الخالدة ووجه الشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على اتاحه الفرصه العظيمه لجميع المحافظات إن تنفذ الفعاليات في نفس الوقت والتى يشارك بها الشباب والفتيات والرواد للتفخيم من مثل هذه الاحداث وترسيخها في أذهانهم لذكرى انتصار أكتوبر المجيد عن طريق الرياضة.

ووجه التهنئة الى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر المجيدة والعيد القومى لمحافظة الغربية.

وبالنهايه وجه الشكر لرجال الأمن والمرور على وجودهم الدائم في جميع الفعاليات وحرصهم علي أقامه جميع الفعاليات والمحافل الرياضيه بكل أمان.

كما وجه الشكر للاداره العامه للرياضه وجميع العاملين بها وفريق YLY شباب يدير شباب علي حسن تنظيمه ومشاركته الفعاله دائما.

 

Related posts

Leave a Comment