الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصرع شاب على يد شقيقه.. واخر فى مشاجرة مع خاله بالشرقية

- Advertisement -

خالد الرزاز .

- Advertisement -

لقي شاب مصرعه في مشاجرة على يد شقيقه بحى الزهور ببندر بلبيس، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وجار تحرير محضر بالواقعة.
تلقي اللواء ابراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصو شاب جثة هامدة إلي مستشفي بلبيس.
وتبين من التحريات الأولية، نشوب مشاجرة بين أفراد أسرة مقيمة بحى الزهور ببندر بلبيس، قام أخ بالتعدي على شقيقه بالضرب المبرح وتوفى فى الحال وتم نقله إلى المستشفى.
وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وعلي جانب آخر لقي شاب مصرعه علي يد خاله في مشاجرة بينهم وتم نقل الجثة إلى مستشفى أبو كبير المركزي بمحافظة الشرقية.
وتبين إصابة الخال أيضًا في المشاجرة بقرية “سوارس” التابعة لمركز شرطة أبو كبير لخلافات بينهم.
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا بمقتل شاب على يد خاله فى مشاجرة بينهما بناحية “سوارس” التابعة لمركز شرطة أبو كبير.

وتبين من التحريات الأولية، نشوب مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه، انتهت بمقتل الأخير وإصابة المتهم عدة إصابات، وتم نقله على إلى المستشفى المركزى، والتحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة، والتى قررت التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفى، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وجار تحرير محضر بالواقعة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق