الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية .. تطوير كورنيش بحر شبين بالمحلة الكبرى

- Advertisement -

خالد الرزاز .

أعطي الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية اليوم تعليماته الى اللواء حاتم زين العابدين رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة بالضرورة تطوير كورنيش بحر شبين ( تدبيش الكورنيش – رصف ) والممتد بطوب بحر شبين حتى المنطقه الصناعية بدءا من كوبرى الرباط و حتى المنطقة الصناعية وطريق نادى الصيد.

وأشار محافظ الغربية، إلى أنه جاري أعمال صب الارصفه الجانبيه و منتصف الطريق بشارع طلعت حرب و تحديد الشارع من الجانبين بالأحجار، مشيرا إلي مواصلة أعمال رفع القمامة من مصنع التدوير لسرعة البدء فى اعمال التطوير.

وكشف محافظ الغربية ، عن إعادة التشغيل و فى شارع السجل المدنى يتم إحلال وتجديد خطوط الصرف من قطر 6 بوصة الى قطر 12بوصة لانهاء مشاكل الصرف بالشارع .

- Advertisement -

ولفت الى أن جاري استكمال أعمال خطوط المرافق و الاطفاء بالمنطقة الصناعية كما يتم صب الأرصفه وتقسيم الطرق الداخلية بالمنطقة الى اتجاهين كما تستمر اعمال تركيب الانترلوك .

وأوضح أن زيادة نسبة إقبال المواطنين جاءت على خلفية تخفيض للمرة الثانية لتصل إلى 65%، وبعد توحيد سعر المتر السكني في القرى بـ 50 جنيها للمتر مطالبا كافة للمواطنين بسرعة التقدم للتصالح قبل انتهاء المدة نهاية الشهر الجارى .

كما بين إلي تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ومرعاه تباعد المسافات بين المواطنين مشيرا أن حسن معاملة المواطنين وتقديم كافة سبل الراحة والرعاية لهم أثناء التقدم بطلبات التصالح ..

ونوه المحافظ ، إلى أن رؤساء المدن والأحياء بزيادة مساحة الأماكن المخصصة لاستقبال المواطنين بجوار المركز، وتكليف موظف بتوزيع أرقام عليهم لتنظيم حركة الدخول والخروج وذلك للتخفيف على المواطنين ومنع التكدس

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق