تعليم السويس.. مدير المديرية يتابع إجراءات الاختبارات والمقابلات الشخصية للملتحقين بالبتروكيماويات

احمد المطعني

قام الاستاذ محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس، بمتابعة إجراءات الاختبارات والمقابلات الشخصية للملتحقين بالبتروكيماويات بمدرسة السويس للصناعات المتقدمة .

كما تفقد الفولي لجان الاختبارات، وأكد علي مراعاة التباعد داخل اللجان ومراعاة التعليمات والإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية اللازمة. بنا على التعليمات الواضحة.

وقد إعطاء تعليماته للسيد مدير عام التعليم الفني والسيد مدير المدرسة و رئيس لجنة الاختبارات بضرورة توفير الأجواء المعنوية والنفسية للطلاب الوافدين من المحافظات المختلفة، حيث تعد المدرسة المتقدمة الصناعية بالسويس هي الوحيدة من نوعها بمحافظات الجمهورية التي تتمتع بوجود ذلك القسم الفريد بها .

وجدير بالذكر أن قسم البتروكيماويات يعد من أكثر الأقسام التي مثلت مصر خلال السنوات الأخيرة أكثر 132 في مختلف المحافل والمسابقات الدولية والإقليمية، وقد تم رفع علم مصر بالمراكز الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر من دوله أوروبية وآسيوية وأفريقيا .

كما ألتقي الفولي بعدد من أبطال العالم من طلاب القسم نفسه بالصفوف المتقدمة وأشعرهم بمسؤوليتهم الوطنية والقومية وواجبهم بتدريب زملائهم الجدد ونقل خبراتهم التي اكتسبوها من خلالها جولاتهم ومشاركاتهم الناجحة بعشرات المسابقات الإقليمية والدولية .

كما حرص الفولي أن يطمئن أولياء الأمور علي أبنائهم مؤكداً أن عمليات الانتقاء تتم وفق معايير حيادية كاملة الدقة .

Related posts

Leave a Comment