المعرض الثامن للشباب اصحاب المشروعات الصغيرة بمطروح

متابعة/شرين حسن
استمرارا لجهود محافظة مطروح للتيسير على الشباب و أصحاب المشروعات الصغيرة من أبناء المحافظة وفتح منافذ تسويقية لهم لتسويق منتجاتهم وتقديم كافة الدعم والتيسيرات لهم .
أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن تنظيم المعرض الثامن لبيع منتجات الشباب والجمعيات الأهلية وأصحاب المشروعات الصغيرة والسيدات المعيلات وذلك في الفترة من 8 وحتى 10 أكتوبر 2020 م ولمدة 3 أيام بالنادي الاجتماعي بالمحافظة.
وأشار محافظ مطروح أن هذا المعرض يعد الثامن ضمن سلسلة من المعارض الذى تنظمها المحافظة لتشجيع الشباب والسيدات المعيلات وأصحاب الحرف اليدوية وذوى الاحتياجات الخاصة بالمحافظة وطلبة المدارس لعرض وبيع منتجاتهم دون تحملهم أي أعباء مالية مع تحقيق عائد ربح مناسب لهم ومساعدتهم على فتح منافذ تسويقية لهم لتسهيل وصول منتجاتهم للمواطنين مضيفا أن المعارض السابقة حققت نجاحًا وإقبالًا كبيرًا من المواطنين نظرا أن أسعارها مناسبة للجميع مع تحقيق استفادة مالية للعارضين .
ونوهت الأستاذة صباح توفيق مدير الادارة العامة للسياحة والمصايف أنه على الراغبين في الاشتراك بمعرض بيع منتجات الشباب والجمعيات الأهلية، التوجه لإدارة السياحة والمصايف بديوان عام المحافظة مشيرا أن الاشتراك بالمعرض بالمجان .

Related posts

Leave a Comment