الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور…فضائح الرئيس الأمريكي تثير ضجة…تسريب صور لترامب في وضعيات فاضحة مع إيفانكا

- Advertisement -

سها جادالله….

تلاحق  الرئيس الأمريكي”ترامب ” فضائح كل يوم، ويعود ذلك لتصريحاته المثيرة سواء في السياسة أو الفن أو الجنس

فقد أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفضيحة جديد،حيث  تداول النشطاء صور جريئة جمعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع ابنته إيفانكا.

ويظهر ترامب من خلال الصورة مع ابنته إيفانكا في وضعيات فاضحة لا يمكن توقعها وهو مداعباً لها.فيما وجه بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الاتهام للرئيس ترامب بإقامة عِلاقة مشبوهة مع ابنته إيفانكا الأمر الذي أثار موجة جدل واسعة، وفق موقع (تركيا الآن).

وظهر الرئيس ترامب في احدى الصور وهو يقوم باحتضان ابنته الجميلة إيفانكا من الخلف، بينما ظهر في صورة اخرى ظهر وهو يضع يديه على أردافها، بينما ظهرت إيفانكا خلال الصورة سعيدة جداً بتلك الأوضاع.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت في وقت سابق عن وجود عِلاقة مشبوهة بين الرئيس الأمريكي ترامب وبين ابنته إيفانكا مستنبطة تلك العِلاقة من خلال صورة جمعتهما مع بعضهما البعض، بالإضافة الى بعض التصريحات المضحكة التي تحدث بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص ابنته إيفانكا.

- Advertisement -

وفي إحدى اللقاءات التلفزيونية قبل إستلامه الحكم ،قال ترامب انه رأى في ابنته إنها مغرية وتمنى ممارسة الجنس معها ، بحث عن فتاة تشبه ابنته ليحقق رغبته الجنسية المريضة.

واثناء تصوير برنامج مع هاوارد ستيرن، الذي قابله لشبكة “سي أن أن” عام 2004، وجاء في الحوار تفضيل ترامب للنساء الشابات، وكيف أنه فقد عذريته مع “بنت صغيرة مثيرة”، عندما كان في سن الـ14 من العمر.

وتذكر الصحيفة أنه أثناء تسجيل حلقة من برنامجه، الذي كان يقدمه عام 2004، أخبر  ترامب ابنته إيفانكا بأنها جميلة، وبعد أيام قال ترامب لستيرن إن ابنته “كانت دائما شهوانية”، وفي عام 2005 أقحم نفسه على المتسابقات في مباراة ملكة جمال العالم العارية في غرف تغيير ملابسهن، وقال إنه لا يهتم كثيرا إن لم يرض شهوة المرأة التي ينام معها.

ويلفت التقرير إلى مقابلة أجراها معه ستيرن، عندما كان رجل العقارات والملياردير الذي فاز بترشيح الديمقراطيين عمره 58 عاما، وبعد عامين تقريبا ناقش ترامب وستيرن حجم نهدي ابنته إيفانكا، وعلق ستيرن قائلا: “تبدو إيفانكا مثيرة أكثر من أي وقت سابق”، ورد ترامب قائلا إنها لم تقم بعملية جراحية لتكبير النهدين، “فقد كانت دائما مثيرة للشهوة، فهي طويلة، حوالي 6 أقدام، وهي جميلة بشكل خرافي”.

وتبين الصحيفة أن ترامب تفاخر في مقابلة أخرى مع ستيرن عام 2003، متحدثا عن شكل جسد ابنته، وقال: “تعرف أنها واحدة من أعظم الجميلات في العالم، فطولها 6 أقدام، ولديها أجمل جسد، وحصلت على أموال كثيرة، كونها عارضة أزياء، كمية ضخمة”، وأضاف أنه كان سيلاحقها ويصادقها لو لم تكن قريبة له بالنسب، وقال: “أقول لو لم تكن إيفانكا ابنتي للاحقتها وعملت معها مقابلات”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق