الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مدبولي .. تصدر 7 قرارات هامة يتم تنفيذها الان

- Advertisement -

خالد الرزاز .

اصدار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزارء قرارا هامة
تسعي الحكومة في تنفيذ في شتي الوزارات اولهما …
استعداد وزارة التموين والتجارة الداخلية صرف المقررات السلعية عن شهر سبتمبر اليوم الثلاثاء لأصحاب البطاقات البالغ عددهم ٦٤ مليون فرد، وذلك من خلال ٣٠ ألف بقال تمويني وأكثر من ٤ آلاف منفذ لجمعيتي بخلاف ١٣٥٠ فرعًا للمجمعات الاستهلاكية.
كما قامت شركتا الجملة العامة والمصرية بتوفير كافة سلع البطاقات في مخازنها على مستوى الجمهورية وبالتالي تسليمها للمنافذ التابعة للتموين.
وقررت وزارة التموين إضافة 7 سلع جديدة ضمن السلع التموينية عن شهر سبتمبر لصرفها لأصحاب البطاقات اعتبارا من غدا الثلاثاء ليصبح عدد السلع على البطاقات التموينية 27 سلعة بدلا من 20 سلعة فقط….
حيث تبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، صرف معاشات شهر سبتمبر اعتبارا من اليوم الثلاثاء، مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، مع تذليل كل العقبات للتيسير على أصحاب المعاشات.
اعتبارًا من اليوم، سيتم تطبيق الاختبار الخاص بـ”تحليل PCR” – على جميع القادمين من الخارج قبل 72 ساعة من الموعد المحدد لإقلاع الطائرة القادمة لمصر وقبل 72 ساعة من الوصول للأراضي المصرية للقادمين برًا أو بحرًا أو جوًا….
كما تم فتح جميع المتاحف والمواقع الأثرية بمحافظات مصر للزيارة
– السماح للمصريين والأجانب بالتنقل بين المدن السياحية والمعالم الأثرية والمتاحف المختلفة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وفقًا للضوابط المقررة لنسب تشغيل الأتوبيسات السياحية وجميع الأنشطة المصاحبة للسياحة الثقافية، بحد أقصى 50% من الطاقة .الاستعابية

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق