الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

انطلاق أولى حلقات برنامج ” الاختيار ” مع أحمد ماهر على شاشة “االصحة والجمال”

- Advertisement -

كتب/ صلاح متولي

انطلقت، أولى حلقات برنامج ” الاختيار ” الذى يقدمه الإعلامى أحمد ماهر على قناة “الصحة والجمال، وفى مقدم برنامجه، قال أحمد ماهر انطلاقة جديدة مننا برنامج لكل المواهب الشابة الاختيار يجعلها دائما علي طريق الإصرار الاختيار دائما هو من يجعلك تثق في نفسك وفي المقدمة دائما برنامجنا برنامج ثقافي فني مهني رياضي برنامج الاختيار شامل كل الموضوعات برنامج الاختيار يساعدك علي تحقيق حلمك وتنمية موهبتك برنامج الاختيار يخطط لك اول طريق النجاح دائما خليك مع الاختيار ويساعد الشباب علي العمل والابداع وتنمية المهارات واكتشف كل ما هو جديد لتشجيع الشباب علي العمل والرفع من معنوياتهم لتحقيق ذاتهم والوصول الي أهدافهم خلينا .

- Advertisement -

كما بدأت الحلقة بعرض اختفاء سيدة منذ 22/8/2020 لحد الان لما يتم. العثورعليها حتي الان وهي من منطقة المنصورية التابعة منشأة القناطر – الجيزة واسمها دعاء سمير محمد الدموكي ، كما ناشد الإعلامى أحمد ماهر السادة المسئولين. تكثيف الحملات الامنية لمعرفة مكان هذه السيدة لانها في الاول وفي الاخر سيدة مصرية تحمل لقب مصر وهي ابنة مصر ، كما تم التواصل مع والد .

السيدة ،اكد انه تم عمل محضر بعد 48 ساعة ولم يتوصل لها حتي الان ويناشد. المسئولين لمساعده في اجاد بنته، كما تم استضافة موهبة غنائية من اكتشف برنامج

وفي ختام الحلقة تم الشكر جريدة الشارع نيوز للوقوف بجوار البرنامج في الانطلاقة الاول للبرنامج ورئيس تحرير الجريدة الجمهورية اليوم استاذ إبراهيم مراد .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق