عاجل : عقوبة 3سنوات وكفالة 5 ألاف جنيه لأعضاء شبكة “تبادل الزوجات بالمنيل”

كتب :خالد الحيني

في ظل الجرائم والتي يشيب لها الولدان منها ما اشيع مؤخرا عن زواج المثليين وشبكات تبادل الزوجات حيث قررت محكمة جنح جزئى مصر القديمة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، برئاسة المستشار معتز زيدان وعضوية أسامة ابوالخير، وهاني طنطاوي وسكرتارية أحمد جلال، بحبس المتهمين في قضية شبكة تبادل الزوجات المتهم فيها مهندس بترول وأستاذ اقتصاد وزوجاتهما، 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه.

وكان محمد فتحى مدير نيابة مصر القديمة الجزئية، بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، قرر إحالة أعضاء شبكة تبادل زوجات مكونة من 4 أشخاص بمنطقة المنيل “محبوسين”، إلى المحاكمة العاجلة.

وقررت النيابة فى وقت سابق، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدد القاضى الجزئى حبسهما 15 يومًا، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، ووجهت النيابة للمهتمين عددا من التهم منها الدعارة وتسهيل الأعمال المنافية للآداب، وممارسة الرذيلة.

وفى السياق ذاته، أمرت النيابة بعرض الفيديوهات المضبوطة على خبراء من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لتفريغ محتواها وإعداد تقرير فنى لبيان صحتها من عدمه.

وواجهت نيابة مصر القديمة، أعضاء شبكة تبادل الزوجات فى المنيل، خلال التحقيقات بالفيديوهات، وصفحات الفيسبوك، وعرض أحمد وائل وكيل نيابة مصر القديمة على المتهمين الفيديوهات الجنسية المضبوطة على هواتفهم الشخصية، كما واجهتهم النيابة بصفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى.

  
 
 
 

Related posts

Leave a Comment