الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نيابة طنطا تستجوب الطفلة «أمنية» ضحية التعذيب

- Advertisement -

خالد الرزاز …

دارت أحداث الجريمة فى منطقة الجيزة وانتقلت إلى كفر الشيخ وانتهت فى مستشفى طنطا الجامعى وكيل نيابة طنطا يستجوب الطفلة «أمنية» ضحية التعذيب :

- Advertisement -

الطفلة أمنية إبراهيم فتحي عطية – 9 سنوات، التي تقيم بمركز سيدي سالم في كفرالشيخ، وذلك عقب قيام ضابط مفصول وزوجته المغربية بتعذيبها وحرق أجزاء كبيرة من جسدها، صورة في التعليقات  حيث جرى القبض عليهما.

وقالت الطفلة، إنها تعمل خادمة عند الضابط المفصول وزوجته المغربية، واعتاد كلاهما تعذيبها بإلقاء المياه الساخنة عليها، وكذا إلقاء مادة سائل الكلور على أماكن الحروق التي جرى سكب المياه الساخنة عليها.
قال باسم حسن ابراهيم، ابن عمة الطفلة أمينة، ضحية تعذيب أسرة محافظة الجيزة، والمقيم معها بمستشفى جامعة طنطا، إن الطفلة كانت تعيش مع والدتها بعد انفصال والدها عنهم، وفوجئوا بتعرضها لتعذيب وإصابات وحروق بالغة من الأسرة التي كانت تخدم في بيوتهم دون علم والدها.

وأضاف “باسم” أنهم من سكان محافظة كفر الشيخ، وفور علمهم بتلك الكارثة قاموا بالذهاب إلى مستشفى كفر الشيخ التي قامت بتحويلهم إلى إحدى المستشفيات التابعة لهيئة التأمين الصحي بالعبور، ثم قامت المستشفى بتحويلهم إلى مستشفى جامعة طنطا .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق