الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إقبال شديد للمواطنين خلال التقدم بطلبات التصالح بنسبه 25% من قيمه المخالفه

- Advertisement -

شمال سيناء صابرين رمضان فهمى

أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أنه أعطي توجيهاته لرؤساء مجالس المدن بتقديم كافة التيسيرات أمام المواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم، حيث يستمر العمل في تلقي الطلبات بمجالس المدن علي مدار الأسبوع وخلال العطلات الأسبوعية ، وبعد فترات العمل الرسمية حتي الخامسة مساءً.

وأشار المحافظ إلي الإقبال الكبير من المواطنين لرغبتهم الجادة في التصالح في بعض مخالفات البناء، وتقنين أوضاعها، وفقًا لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، وسداد جدية تصالح بنسبة 25 % من قيمة المخالفة.

- Advertisement -

وقال المحافظ أن مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وافق على مد فترة سداد مبلغ جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر، بدأت اعتبارًا من أمس السبت الموافق 15 أغسطس، وحتى 15 سبتمبر المقبل.

ولفت المحافظ إلى أن الرسوم المالية يتنوع الحد الأقصى من قيمتها وفقاً لمكان المخالفة سواء كانت بالمدن أو القرى وتم مراعاة ذلك عند وضع اللوائح التنفيذية بتحديد قيمة ونوعية المخالفات وأبرزها مخالفات البناء بدون ترخيص.
وثمن المواطنون في محافظة شمال سيناء قرار الحكومة بمد فترة لتصالح ختي 15 أغسطس المقبل..موجهين الشكر للقيادة السياسية علي فتح باب التصالح في مخالفات البناء، بجانب توجيه الشحمكر لرئيس مجلس الوزراء علي مد فترة التصالح، وتوجيه الشكر لمحافظ شمال سيناء علي التسهيلات المقدمة واستمرار العمل خلال العطلة الأسبوعية.

وأعرب المواطنون عن أن قانون التصالح في مخالفات البناء
خطوة نحو الاستقرار في مختلف مناطق محافظة شمال سيناء ، وهو البداية الحقيقية للتنمية والتعمير.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق