ابن”مرشح سلفى سابق لمجلس النواب وخاله يقتلان” تاجر”بسبب سرقة 50 ألف دولار

كتبت/مرثا عزيز
تمكن ضباط مباحث مركز تمي الامديد بمحافظة الدقهلية من كشف لغز مقتل تاجر غلال بطلق ناري داخل سيارته بناحية قرية أبو الصير، حيث اتفق تاجر عمله وهو نجل مرشح سلفى سابق لمجلس النواب مع خاله على التخلص من المجني عليه وسرقة مبلغ مالى “دولارات” كانت بحوزته.

وتلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى العقيد مهدي محمد المهدي مأمور مركز تمي الامديد، بالعثور على جثة تاجر غلال داخل سيارته على طريق أبو الصير ، وانتقل إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن القتيل يدعي علاء حمزة تاجر غلال ، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الشرباصي رئيس مباحث المديرية ، والعقيد محمد فتحي رئيس فرع البحث بالاشتراك مع الرائد محمد الشربيني رئيس مباحث المركز، والنقيب محمود شفيق والنقيب حسن حماد معاوني المباحث.

وتوصلت التحريات إلى تورط” أحمد س ل م “حاصل على بكالوريس حاسب آلي 32 سنة ، ونجل مرشح سلفي سابق فى انتخابات مجلس النواب، وخاله” ايهاب ع ال 39 سنة” سائق توك توك فى الحادث.

تم إعداد كمين وضبطهما وبمناقشتهما ، اعترفا بارتكابهم الواقعة من أجل سرقة 50 ألف دولار كانت بحوزة المجني عليه.

وطبقاً للتحريات اتفق الطرفان على السفر للقاهرة لتسليم المبلغ وتغيره هناك، وأثناء السفر وعلى الطريق جلس المتهم الاول على الكرسي الخلفي والثاني قاد السيارة وبجواره المجني عليه، وأثناء خروجهما من مدينة السنبلاوين، أخرج المتهم الاول سلاح ناري طبنجة 9 مم وأطلق النار على المجني عليه حال جلوسه فى السيارة، وعادا مرة أخرى إلى قرية أبو الصير وتركاه داخل سيارته، وعادا الى مدينة السنبلاوين.

وأرشد المتهمان عن مكان المسروقات ، وتم ضبط 50 الف دولار، مع السلاح المستخدم فى الحادث و8 طلقات من نفس العيار، وتليفون المجني عليه ، وتم تحرير المحضر رقم 38 احوال ارفاقا بالمحضر رقم 299 اداري مركز تمي الامديد لسنة 2017 وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Related posts

Leave a Comment