الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حنان شوقي تطالب الرئيس السيسي بالتدخل لحل ازمتها وزكي:الرئيس، مشغول

- Advertisement -

الفنانه حنان شوقي تطالب الرئيس السيسي بتدخل لحل أزمتها مع شركات الإنتاج ،، وزكي الرئيس مشغول بقضايا هامة وليس لدية

الوقت لحل خلافات بين الفنانين

 

كتب-محمود مسلم

ناشدت الفنانة حنان شوقي، اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لمساعدتها في حل مشكلتها مع بعض شركات الإنتاج منهم ريمون مقار، ومحمود شميس، والأخيرة مملوكة للفنان محمد محمود عبد العزيز، والتي تكمن في عدم حصولها على مستحقاتها منذ عدة سنوات، مشيرة إلى أنها لجأت من قبل لنقابة المهن التمثيلية، وطلبت منها النقابة رفع قضية، مضيفة إلى أنها وبعض الفنانين لم يُعرض عليهم أي أعمال فنية، وبالرغم من أن هذا الفن هو مصدر الرزق الوحيد لهم.

 

ونشرت الفنانة حنان شوقي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورًا قائلت فيه: “مناشدة.. أناشد الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي رئيس المصريين.. وأقول له.. يا سيادة الرئيس حضرتك قولت قبل كده إن كل فرد في مصر هياخد حقه.. ونحن لا نرضى بظلم أحد.. وها أنا أشكو إليك من إنسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن.. ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن.. ويرفضون إعطائي باقي حقوقي”.

 

وتابعت حنان شوقي: “كما تعاملت مع شركة محمود شميس ولي عندهم مبلغ.. ويرفضون أيضًا إعطائي حقي.. وعندما لجأت للنقابة قال لي النقيب الدكتور أشرف زكي ارفعي قضية.. وحضرتك عارف أن القضية ستكلف مبالغ للمحامين وأنا ليس معي ما يكفي لهذا”.

 

حنان شوقي: شركات الإنتاج بتتجاهلني

وأضافت حنان شوقي: “فضلًا عن أني أشكو إليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الإنتاج للمثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة دون عمل.. فماذا يفعل هؤلاء.. والفن مصدر رزقهم الوحيد.. هل نموت جوعًا أو نموت قهرًا.. ألجأ إليك سيدي الرئيس أنا وكثير من أصدقائي لحل مشاكلنا.. وأعانك الله علينا.. وحفظ الله مصر”.

 

- Advertisement -

آخر أعمال حنان شوقي

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان شوقي التليفزيونية كان مسلسل الأب الروحي 2، والذي جسدت فيه دور خديجة، وتم عرضه عام 2018، وتدور أحداثه في إطار درامي، وهو من بطولة أحمد عبد العزيز، وسوسن بدر، ومحمد عادل، وميرهان حسين، وعمر الشناوي، ومحمود متولي، وكارولين عزمي، وباهر النويهي، ولطفي لبيب، وعزت أبوعوف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

وعندما أثارت الفنانة حنان شوقى حالة من الجدل بعد توجيهها رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى تشكو فيها من عدم حصولها على مستحقات لها فى عدد من الاعمال الفنية مع المنتجين ريمون مقار ومحمود صيام.

ف

فكان تصريح الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية كشف عن بعض التفاصيل الخاصة بأزمة حنان شوقى مؤكدا أن النقابة لا يمكن ان تتدخل لحل الازمة لأمرين الأول انها لم تقدم شكوى رسمية للنقابة حتى الآن.

 

واضاف اشرف زكى أن الامر الثانى يتمثل فى أن حنان شوقى قامت برفع دعوى قضائية فعليا على المنتج محمود صيام وبالتالى من الصعب ان تتدخل النقابة فى حل النزاع بعد تدخل القضاء وهو الامر الغريب الذى اندهشت منه بعد قراءة بيانها انها لم تلجا الى القضاء لانها لا تمتلك المال الكافى للمصاريف على هذه القضايا.

 

واوضح زكى : اود ان اقوله هل أصبح رئيس الجمهورية منوط به ان يحل أزمة بين الفنانين تاركا قضايا هامة لهذا البلد تحتاج منه مجهود وتركيو كبيرين.

 

يذكر ان الفنانة حنان شوقى اصدرت امس بيانا تكشف فيه عن عدم حصولها على اجورها من بعض شركات الانتاج وناشدت بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسى لحل ازمتها من اجل القدرة على التغلب على مصاعب الحياة كما كشفت عن صعوبات مشاركتهال فى عديد من الاعمال الفنية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق