الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نجل نتنياهو وراء تهريب المخدرات إلى إسرائيل

- Advertisement -

 

- Advertisement -

كتب/علواني فاروق الشويحي

كشفت الشرطة الأسترالية عن علاقة الشبكة الدولية لتهريب المخدرات، التي تم القبض عليها جنوبي أستراليا، مع يائير نتنياهو نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
أعلنت صحيفة “اندبندنت” الأسترالية، يوم الأحد الموافق 26 يوليو 2020، نقلا عن مفوض الشرطة الأسترالية غرانت ستيفنز أن الشرطة الأسترالية ضبطت قبل يومين شبكة دولية لتهريب المخدرات جنوبي أستراليا خلال عملية واسعة، وأثبتت التحقيقات أن المهربين على علاقة بالنجل الأكبر لبنيامين نتنياهو؛ حيث اعترف رئيس الشبكة أنها كانت مستعدة لتهريب كميات من المخدرات إلى إسرائيل تحت رعاية يائير نتنياهو نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي.
وأضافت الشرطة الأسترالية أن هناك مستندات تدل على أن يائير نتنياهو كان مشرفا على المراحل المختلفة لعملية التهريب هذه، بما فيها زراعة المخدرات، تحضيرها وتهريبها.
وأعلنت صحيفة “اندبندنت” أن الشرطة الأسترالية أرسلت نتائج تحقيقاتها حول شبكة تهريب المخدرات إلى وزارة خارجية.
وندد مفوض الشرطة الأسترالية غرانت ستيفنز بتصرفات المسؤولين الإسرائيليين، مؤكدا أن الشرطة الأسترالية تحذر من قيام أي دولة بالأعمال الإجرامية في أستراليا، وأنها ستواصل تحقيقاتها بشأن عملية التهريب هذه بالتعاون مع الخارجية الأسترالية ومنظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول”.
وفي يوم الجمعة 24 يونيو 2020 أفاد موقع الشرطة الأسترالية بأن الشرطة أوقفت 9 أفراد من شبكة دولية لتهريب المخدرات جنوبي أستراليا.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق