الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

سما المصري تقدم اعترافات جديدة لأول مرة أمام المحكمة

- Advertisement -

سها جادالله…

انتهت المحكمة الاقتصادية في مصر، أمس الأربعاء، من الاستماع إلى دفاع الراقصة سما المصري، في دعوى سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

وقد استمعت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، ، لدفاع  سما المصري في قضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، كما استمعت المحكمة لأقوال سما المصري حول الاتهامات الموجهة لها.

وأنكرت سما المصرى التهم الموجهة لها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، مستطردة: ” محصلش ومسبتش ريهام أو أى حد خالص، وأنا مظلومة، والتهمة دى عشان فى خلاف بينى وبين ريهام قبل كده”.

- Advertisement -

وأكدت سما المصري أمام هيئة المحكمة على صحة الفيديو موضوع الدعوى قائلة: “الفيديو ده بتاعي خاص بيا بس والله منشرتوش”، وأكدت على انتقادها لريهام سعيد بسبب حلقة السمنة التي تحدثت فيها الإعلامية عن السمنة عند السيدات.

وطالب المحامى مينا ناجى، محامى سما المصرى ببراءة موكلته من تهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، مركداً أن هناك العديد من النقد البناء وجه للإعلامية ولا يعتبر سب وقذف.

ونشرت صحيفة “اليوم السابع”، أمر إحالة المتهمة سامية أحمد عطية، الشهيرة بـ”سما المصرى” فى القضية رقم 535 لسنة 2020، والمتهمة فيها سما المصرى بسب وقذف الإعلامية “ريهام سعيد”.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمة سامية أحمد عطية، وشهرتها “سما المصرى”، قامت فى غضون شهر أغسطس 2019 بدائرة قسم الأزبكية بمحافظة القاهرة، بالاتهامات التالية:.


– قذفت عن طريق تليفون المجنى عليها ريهام عمرو حسن سعيد، وشهرتها “ريهام سعيد”، بأن أسندت لها أمور لو كانت صادقة لأوجبت احتقارها، وقد تضمن هذا الأمر طعناً فى عرضها، وذلك بأن ظهرت فى مقطع مصور ووجهت للمجنى عليها العبارات المبينة وصفاً بالأوراق، وأرسلت هذا المقطع لأصدقائها عبر تطبيق “الواتساب” على النحو المبين بالتحقيقات.

-سبت بطريق التليفون المجنى عليها “ريهام سعيد”، بأن وجهت لها العبارات والألفاظ الخادشة للشرف والطاعنة فى العرض، بأن ظهرت فى مقطع مصور وجهت فيه إليها العبارات المبينة وصفاً بالأوراق، ونشرت هذا المقطع عبر إرساله لأصدقائها عبر تطبيق “الواتساب” على النحو المبين بالتحقيقات.

-اعتدت على المبادئ والقيم الأسرية فى المجتمع المصرى، وذلك بأن ظهرت بمقطع مصور مخالف وأرسلته لأصدقائها عبر تطبيق “الواتساب”.

-نشرت معلومات وأخبار عن طريق الشبكة المعلوماتية تنتهك خصوصية المجنى عليها “ريهام سعيد” بدون رضاها، وذلك بأن ارتكبت الأفعال كما وردت بالاتهام الأول وإرسالها لأصدقائها عبر تطبيق “الواتساب” على النحو المبين بالتحقيقات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق