الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نائب محافظ سوهاج يترأس الاجتماع السادس للجنة مراجعة تراخيص أعمال البناء

- Advertisement -

ترأس الدكتور أحمد سامى القاضى نائب محافظ سوهاج، الإجتماع السادس للجنة المشكلة بقرار اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج لمراجعة تراخيص البناء، وحصر كافة المباني الصادر بشأنها قرارات ترخيص قبل قرار إيقاف أعمال البناء رقم 218 لسنة 2020.

- Advertisement -

حضر الاجتماع المستشار الحسيني الجندى، والمستشار محمود زين المستشارين القانونيين للمحافظة، والدكتور أحمد عطية المستشار الهندسي للمحافظة، والمهندس حيدر عبدالعال مدير مديرية الإسكان، وأعضاء اللجنة.
وأوضح نائب محافظ سوهاج أن اللجان الفرعية قامت بمعاينة 195 حالة على الطبيعة من أصل 407 رخصة، موجها بضرورة الإنتهاء من جميع الأعمال قبل عيد الأضحى، وبعد ذلك تتم عملية المراجعة من قبل مفتش الجهاز الفني المسئول عن الرسومات الهندسية، حيث تم إعداد قاعدة بيانات بجميع الرخص، ويكون الرأي النهائي للجنة العليا.
وأكد ” القاضي ” خلال الإجتماع على ضرورة تصوير الرسومات الهندسية والإنشائية للتراخيص وتسليمها ضمن التقارير يوم السبت القادم، على أن يقوم الجانب الفني للجنة العليا بتجهيز نموذج الحصر للعرض خلال الاجتماع القادم، مع وضع رأي اللجنة الفرعية، ورأي الجانب الفني في نموذج الحصر .
يذكر أن قرار إيقاف إصدار التراخيص الخاصة بإقامة أعمال البناء أو توسعتها أو تعليتها أو تدعيمها للمساكن الخاصة بدأت في الفترة من 24 مايو 2020 لمدة 6 أشهر.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق