المنيا : افتتاح المعرض الأول للصوب الزراعية بمركز العدوة غدا

المنيا-سلامه فرج
يفتتح عصام البديوى محافظ المنيا غدا الاثنين المعرض السنوي الأول للصوب الزراعية ،والذي يقيمه مشروع حياة للتنمية المحلية بالتعاون مع مديرية الزراعة بمركز شباب مدينة العدوة .
قال مدحت عبد الرشيد مدير مشروع حياة إن المعرض يهدف إلي نشر فكرة الزراعات المحمية والصوب الزراعية ، وسيضم عدد كبير من الشركات ومقدمي الخدمات الزراعية في مجال الصوب الزراعية الى جانب مجموعة من الجلسات الفنية التعريفية بغرض التعريف بفوائد وامتيازات الصوب الزراعية ودورها فئ زيادة العائد الاقتصادي من القطاع الزراعي وتوفير فرص عمل دائمة وموسمية .
كما يضم المعرض أيضاً عدد كبير من رواد الأعمال الزراعية الذين نفذوا صوب زراعية ليتحدثوا عن تجربتهم ، وسيساهم المعرض في تشبيك المزارعين ورواد الأعمال الزراعية بالشركات ومقدمي الخدمات والمستلزمات للصوب الزراعية .
الجدير بالذكر أن مشروع حياة للتنمية المحلية يسعى من خلال أنشطة متنوعة لتعظيم العائد من القطاعات الاقتصادية المختلفة خاصةً القطاع الزراعي ، حيث قام المشروع على مدار السنوات الثلاث الماضية بتطوير عدد كبير من القطاعات والمجموعات الاقتصادية بمركزي العدوة ومغاغة كما ساهم المشروع في إتاحة الفرصة للشباب في الحصول على فرص عمل بالقطاع الخاص وأيضاً الاتجاه لمشروعات ريادة أعمال في مختلف.

16406886_770468686443630_6600106110762230023_n

Related posts

Leave a Comment