الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ارتفاع عدد حالات التعافى من فيروس كورونا بمستشفى العجمى بالاسكندرية

- Advertisement -

كتب _ أشرف محمد المهندس

الدكتورة ميرفت السيد، وكيل مديرية الصحة بالإسكندرية، أعلنت عن ارتفاع عدد حالات التعافى من فيروس كورونا بمستشفى العجمى النموذجى ،إلى 305 حالة، وحالات التحويل للعلاج المنزلى إلى 85 حالة، وعدد المحولين إلى المدينة الشبابية فى أبو قير لقضاء فترة النقاهة 464 حالة.

وقالت مدير المستشفى إن جميع فرق العمل الطبى والتمريض والعاملين يحرصون على تأدية واجبهم الوطنى والطبى فى علاج المصابين، حيث تقدم العديد من المتعافين بالشكر للأطباء والتمريض على حسن التعامل والرعاية التى تلقونها داخل المستشفى.

- Advertisement -

وأكدت الدكتورة ميرفت أن المستشفى استطاع مواجهة التحديات منذ بداية الآزمة، حيث تم تجهيز مستشفى العجمى المركزى فى 6 أيام لتكون مستشفى عزل وحجر صحى لمرضى كورونا، كما تم تجهيز 140 غرفة عناية مركزة متوسطة و60 سرير عناية مركز فائقة خلال فترة وجيزةوأشارت إلى أن المستشفى شهد العديد من العمليات الجراحية الناجحة مثل عمليات للولادة القيصيرية وعمليات فى العظام لتقديم خدمات طبية متكاملة للمرضى.

الدكتورة ميرفت السيد مدير مستشفى العجمى لعزل مرضى كورونا بالإسكندرية ، عن خروجها من مستشفى عزل العجمى بعد مرور 118 يوما قضتها مدير المستشفى داخل العزل لأداء واجبها المهنى والوطنى خلال أزمة فيروس كورونا ، وذلك لتسلمها منصبها الجديد ، وكيلا لمديرية الصحة بالإسكندرية.

وقالت الدكتورة ميرفت السيد أنها سعيدة بكل لحظة قامت فيها بأداء واجيها المهنى والوطنى داخل المستشفى ، مؤكدة على أنها لن تترد لحظة واحدة فى قبول التكليف ، ورفضت ترك المستشفى بالرغم من تغير 9 فرق طبية عليها أثناء تأدية عملها مديرا للمستشفى ، وأعربت عن سهادتها لعودتها الى أطفالها و منزلها بعد تغيب كل تلك الفترة كانت ترى أطفالها من خلف قضبان المستشفى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق