بسبب الحظر ولا الحمل ياسمين عبد العزيز في احدث صور لها بوزن زائد

 

سهيلة سالم.

أثار ارتباط كل من الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز السوشيال ميديا لفترة طويلة، وخاصة بعد الخلافات التي دخل فيها زوجها وشقيقها.

وعلمت ” الجمهورية اليوم ” من أحد المصادر المقربة أنّ الفنانة ياسمين عبد العزيز في أشهر حملها الأولى من الفنان أحمد العوضي.

وانتشرت صورة للنجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان احمد العوضي وهى في زيادة الوزن مما جعل الجميع يتوقع حملها.

وأشار المصدر إلي أن الطرفين يريدان أن يجعل حياتهما الخاصة بعيدة عن أعين الإعلام.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي القصة عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور حبيبها.

و”ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مسلسل “هربانة منها” الذى تم عرضه خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشاركها في بطولته العمل الفنان مصطفي خاطر، وحصل العمل على إشادة العديد من الجمهور، وخاصة أن حلقات العمل كان متصلة منفصلة، أى أنها تحمل قصصًا مختلفة.

وكانت ياسمين عبدالعزيز والعوضي قد أعلنا زواجهما عبر السوشيال ميديا، حيث قام الفنان أحمد العوضي بتغير الحالة الاجتماعية إلى متزوج، وكان قد خطب ياسمين منذ عدة أشهر ودخل في خلاف كبير مع شقيقها وائل الذى اعترض بشكل كبير على هذا الأمر، وأكد أنه لم يتقدم لخطبتها بشكل رسمى من المنزل، ولم يتحدث مع أى شخص خاص بها.

بينما خاض الفنان أحمد العوضي المارثون الرمضاني بمسلسل الإختيار وقدم شخصية الإرهابي هشام عشماوي

.

Related posts

Leave a Comment