الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اسعار الحديد الاربعاء 24-6-2020 في مصر

- Advertisement -

سها جاد الله ..

متابعينا الكرام ننشر لكم اسعار الحديد اليومية حيث تنحدر ارتفاعا وانخفاضا حسب الطلب والحاجه ووسط ازمة وجائحة كورونا حيث يتعلق سعر الحديد المسلح اليوم في مصر بحالة العرض والطلب ورغبة المواطنيين على شراء الحديد واستثمار اموالهم في اصول ثابته خوفا من تقلبات الاقتصاد العالمي واضطرابه ولكن هناك توقعات بانخفاض سعر الحديد في مصر خلال شهر أبريل الحالي، نتيجة تراجع حاد فى المبيعات إضافة إلى هبوط سعر الخامات محليا وعالميا..

وقد يختلف سعر الحديد اليوم للمستهلك المذكور في هذا الجدول من محافظة لأخرى،ومكان لآخر حيث يزيد سعر الطن بحد أقصى 200 جنيه في المحافظات البعيدة على مواقع التصنيع نظرا لتكاليف النقل حيث ننشر لكم اسعار حديد عز اسعار حديد الدخيله اسعار حديد المصريين حديد الجارحي حديد المراكبي حديد العشري حديد السويس للصلب والواضح لكم في التقرير التالي .

اسعار الحديد اليوم في مصر :

وسجل سعر حديد المصريين 9 آلاف و500 جنيه للطن،

وسجل حديد عز 9 آلاف و750 جنيها للطن،

- Advertisement -

وحديد العتال 9 آلاف و550 جنيها للطن،

وحديد عطية 9 آلاف و500 جنيه.

وسجل سعر حديد بشاي 9 آلاف و550 جنيها،

وحديد المراكبي 9 آلاف و500 جنيه للطن،

حديد سرحان سجل 9 آلاف و500 جنيه للطن،

حديد المعادي سجل 9 آلاف و500 جنيه للطن.

وشهدت أسعار الحديد، انخفاضًا كبيرًا في مصر بقيمة 800 جنيه منذ مطلع العام الجاري 2020، مع زيادة التوقعات أن يشهد حديد التسليح بكافة أنواعه انخفاضات جديدة خلال الأيام القادمة، مدعومًا بانخفاض الأسعار عالميًا، وانخفاض أسعار الدولار.
وكان متوسط سعر طن الحديد، خلال شهر سبتمبر الماضي، نحو 11 ألفًا و500 جنيه، ومتوسط سعر الحديد خلال شهر أكتوبر، نحو 10 آلاف جنيه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق