الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

صدمة…وفاة مفاجئة لملحن مصري شهير بذبحة صدرية

- Advertisement -

سها جادالله…

ترفي الملحن المصري الشهير أشرف سالم، عن عمر يناهز الـ 50 عاماً، بسبب ذبحة قلبية بعد مرور يومين على إدخاله إلى أحد المستفشيات.

وكتب الشاعر بهاء الدين محمد على صفحته عبر “فيسبوك” حيث كتب: “الملحن أشرف سالم من أقرب الناس لقلبي ومن أقرب صحابي ولسه من كام يوم بنضحك واتفقنا يجيلي هو إيهاب توفيق بس خلاص مات خلاص أشرف مات”.

وأضاف: “ماكنتش قادر أكتب بس لازم أقولكم أدعوله هو محتاج كده. اللهم ارحمه واغفرله وأدخله الجنة دون حساب ولا سابق عذاب. ما حدش يحب الدنيا ولا يحب حد قوي”.

ونعاه أيضاً الشاعر فوزي ابراهيم وكتب على حسابه على الموقع نفسه: ” توفي إلي رحمة الله الملحن الشاب أشرف سالم إثر ذبحة صدرية اليوم اللهم أرحمه برحمتك الواسعة وأسكنه الفردوس الأعلى أمين”.

يُذكر أن سالم تعاون خلال مسيرته الفنية مع عدد من أبرز نجوم العالم العربي ومنهم الفنانة سميرة سعيد في أغنيات مثل “واقع مجنون” و”ليلة حبيبي” والفنان محمد منير في “صوتك” و”ويلي” إضافة إلى آمال ماهر من خلال أغنيتها “مش راجعلك تاني” ومحمد فؤاد في “مش باقي على حاجة”.

كذلك حملت توقيعه أغنيات مثل “عامل خجول” و”أقوى من هواك” للفنان إيهاب توفيق و”جواز سفر” للفنانة جنات و”عيش على أعصابك” لكارمن سليمان.

الملحن أشرف سالم صاحب رصيد كبير من الألحان لغالبية نجوم الأغنية،

ومن أشهر أعماله فى مجال الغناء مع المطربين:
١-أغنية بعنوان “قالوا فكك” لميرهان حسين، وهي من كلماتها، وتوزيع محمد همام.

- Advertisement -

٢-أغنيه “عارف لية” للنجم مصطفى قمر، وكلمات الشاعر الراحل سامح العجمي، وتوزيع أشرف عبدة، ودعاء ديني بعنوان “قبل أذن الفجر” من كلمات هاني عبد اللطيف، وتوزيع مصطفي مهاب.
٣-أغنية “في الأول” للنجم محمد محي، من كلمات عبير الزراز، وتوزيع هاني يعقوب، ودويتو الشهير بعنوان “واه ياغزالي” لحميد الشاعري ومصطفي قمر، من كلمات الشاعر سامح العجمي، وأغنية “البادي أظلم” للمطربة جنات، وهي من كلمات تامر حسين ، وتوزيع أمير محروس.
٤-أما عن أخر أعمال أشرف سالم التي طرحت في الفترة الأخيرة، الموسيقى التصويرية لمسلسل “يا أنا ياجدو”الذى عرض في شهر رمضان الماضي، هو من بطولة أحمد بدير، وسارة سلامة، وطارق صبري.
٥-أغنتان للمطرب إيهاب توفيق مؤخرا، الأولى في شهر رمضان بعنوان “مدفع رمضان” كلمات حسين رياض، وتوزيع أحمد عبد العزيز، والثانية” الأهلى ده نادى كيان” إهداء لجمهور النادي الأهلي، وهي من كلمات أحمد خاطر، وتوزيع أكرم عادل.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق