الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور ..الجيش الثاني الميداني يقوم بعمليات تعقييم وتطهير مدينة الطالبات بجامعة القناة

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس

- Advertisement -

قامت عناصر الحرب الكيميائية بالجيش الثاني الميداني ، بدفع عربات التعقيم المتحركة والتطهير الثقيلة وأطقم التطهير المحمولة ، لإجراء التعقيم والتطهير اللازم للمدينة الجامعية الطالبات بجامعة قناة السويس ، وذلك ضمن مخطط لإجراء عمليات التطهير الوقائى للمنشآت التى يتردد عليها أعداد كبيرة من المواطنين ..

وذلك بحضور المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة والسيده هدي فرج أمين عام الجامعة المساعد..

وأكد المحاسب “سمير النجار” أمين عام الجامعة ،على ان أعمال التطهير شملت ، مباني المدينة الجامعية الثلاث و المباني الإدارية وملحقاتها ، وكذلك المسطحات الخضراء، مشيرا الى ان الاعمال بدأت بعد انتهاء فترة الحجر الصحي ل٥٦٦ مواطن من المصريين العائدين من الخارج بعد قضاء اسبوع كامل داخل المدينة الجامعية للطالبات..

ومن جهتها قدمت الدكتورة “اجدة هجرس” رئيس جامعة القناة الشكر والعرفان للقوات المسلحة ، على ما تقوم به من مهام لخدمة الوطن فى كافة المحن والأزمات، بإعتبارها جزء لا يتجزأ من نسيج الشعب المصرى ، ومؤكده أن ما تقوم به القوات المسلحة يعد من أسس ومقومات المحافظةن على الأمن القومى المصرى بمجابهة كافة التحديات والتهديدات ..

ويأتي في ذلك إطار جهود مجابهة إنتشار فيروس كورونا حيث واصلت القوات المسلحة مهامها فى معاونة أجهزة الدولة بشأن تنفيذ الخطة الوقائية لمواجهة تداعيات خطر فيروس ” كورونا ” المستجد وإتخاذ كافة الإجراءات التى تكفل سلامة ووقاية أفراد الشعب المصرى ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏لا يتوفر وصف للصورة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق