كورونا..السعودية: 1618 إصابة جديدة بـ«كورونا»… وتعافي 1870

سها جادالله ….

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم (السبت)، تسجيل 1618 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع إجمالي الإصابات في المملكة إلى 83384 حالة. ولفتت الوزارة إلى تسجيل 1870 حالة شفاء، ليصل إجمالي المتعافين إلى 58883.

وأضافت الوزارة، في بيان صحافي، أنه تم تسجيل 22 حالة وفاة جديدة بفيروس «كورونا»، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في المملكة إلى 480 حالة

و ز ا ر ة ا لـ صـ حـ ة السعودية

@SaudiMOH

⁩ تعلن عن تسجيل (1618) حالة إصابة جديدة بفيروس ⁧⁩ الجديد (كوفيد19)، وتسجيل (22) حالات وفيات رحمهم الله، وتسجيل (1870) حالة تعافي ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية (58,883) حالة ولله الحمد.

عرض الصورة على تويتر

وتبدأ غداً الأحد المرحلة الثانية من الإجراءات السعودية للعودة إلى الحياة الطبيعية، في ظل جائحة «كورونا» المستجد (كوفيد- 19)، وستتيح المرحلة التي تستمر أكثر من 20 يوماً، فترات تجول تبدأ من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 8 مساء، والسماح بإقامة صلوات الجمع والجماعة في المساجد بإجراءات احترازية.

كذلك ستستأنف الرحلات الجوية للطيران الداخلي، وسيكون الأبرز هو عودة الموظفين والموظفات في القطاعين العام والخاص، وستكون الإجراءات الاحترازية مطبقة في كافة المواقع.

وعاش السعوديون خلال اليومين الماضيين المرحلة الأولى ضمن الخطة السعودية التي أبرز ما فيها فترة السماح بالتجول، وكذلك التنقل بين المدن السعودية المختلفة براً، خلال وقت السماح. كذلك ستكون مدينة مكة المكرمة في أولى مراحل عودتها؛ حيث سيتم رفع المنع الكلي وتطبيق المنع الجزئي، من الساعة 6 صباحاً وحتى 3 مساء، مع السماح بالدخول والخروج من مكة، وعودة القطاعات التجارية التي كانت مستثناة سابقاً

Related posts

Leave a Comment