الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكرم الجيش الأبيض بمستشفي العزل بالزقازيق

- Advertisement -

كتب / السيد عبدالعال..
بتوجيهات أ.د. هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بتكريم الفريق الثاني من الجيش الأبيض بمستشفي العزل بالزقازيق، والمخصصة من مديرية التضامن الإجتماعي، لمديرية الشئون الصحية بالشرقية، والذي أدي مهمته الوطنية علي الوجه الأمثل لمدة ١٤ يوم متواصلة علي مدار الساعة، لتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩”، ليعود بعد ذلك إلي إستكمال الخدمة الطبية للمرضي داخل كتيبته بمستشفي الإبراهيمية المركزي، بعد قضاء فترة العزل المنزلي لمدة ١٤ يوم.

وفي جو مليئ بالسعادة ممزوج بكل معاني الإخلاص والتضحية والفداء، قدم وكيل الوزارة أسمي آيات الشكر والإعزاز للجيش الأبيض، نيابة عن معالي أ.د. هاله زايد وزيرة الصحة والسكان، وقام بتسليمهم شهادات التقدير، وباقات من الورود، تكريماً لهم علي المجهود البطولي المبذول لصالح المرضي بالمحافظة، والمحافظات الأخري، وتثمينا لدورهم الوطني، وشعورهم بالمسئولية في تأدية عملهم تجاه المواطنين بكل عزم وإخلاص وتفاني، وتركهم أسرهم ومنازلهم خاصة في أيام عيد الفطر المبارك، لتأدية مهام عملهم ضمن الصفوف الأولي لمعالجة أبناء الوطن من هذا الوباء، مشيداً ببثالة أبطال الفريق الطبي، ومؤكداً بأن أي تكريم لهم لا يوافيهم حقهم، مشيراً إلي أن كتائب الجيش الأبيض تجمع الآن بين الوطنية والإنسانية والرحمة في آن واحد، ويفعلون ما بوسعهم في سبيل معالجة المرضي للحفاظ علي سلامتهم وصحتهم.

- Advertisement -

شارك في حفل التكريم أ. بدرية عبدالصبور نقيب التمريض بالشرقية ومدير إدارة التمريض بالمديرية، د. حازم مباشر مدير مستشفي العزل ومدير إدارة مكافحة العدوي، د. سيد عبد السلام مدير مستشفي الابراهيمية المركزي.

كما قام وكيل الوزارة بمتابعة تسليم العمل للفريق الثالث من الجيش الأبيض بمستشفي العزل بالزقازيق، والقادم من كتيبة مستشفي الصوفية المركزي، مضيفاً بأنه تم خروج ٩٧ حالة حتي الآن بعد تماثلها للشفاء تماماً بالمستشفي، في أقل من شهر بنسبة شفاء تخطت ٥٣% هذا بالإضافة إلي تحسن حالات آخري بالمستشفي، وتحولت نتائج الفحوصات المعملية لهم من إيجابية إلي سلبية.

وفي نهاية حفل التكريم أعرب الفريق الثاني للجيش الأبيض عن سعادته البالغة في المشاركة في هذه المهمة القومية، وعلي إستعداد تام لتقديم المزيد والمزيد من الجهد المتواصل والعطاء المستمر لخدمة الوطن والمواطنين علي أرض مصرنا الغالية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق