الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بشارة: يشيد بإلتزام المواطنين بتنفيذ الإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا

- Advertisement -

كتب.. أحمد الكومي…

أشاد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشاره محافظ الإسماعيلية، بإلتزام جميع المواطنين أبناء المحافظة بالإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

واستطرد قائلاً محافظ الإسماعيلية أن التزام مواطني الإسماعيلية للإجراءات الإحترازية والوقائية،فهو دليل علي وعيهم ودرايتهم بمخاطر الفيروس،وأضاف بأن عيد الفطر المبارك هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة في عاداته،حيث لم يتم تزاور الأقارب حرصاً علي سلامتهم،ودعا بأن يصرف عن مصر هذا الوباء وأن يعود الأقارب والأهل والأصحاب للتزاور فيما بينهم وأن تعود الحياة لطبيعتها،وقال بأن إلتزامنا بالحظر هذا الإسبوع سيكون له أثر إيجابي،ويعمل علي تقليص حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كما أشار محافظ الإسماعيلية إلي أن المدينة الجامعية لجامعة قناة السويس إستقبلت ٥٦٥ من العائدين من دولة الإمارات الشقيق،وذكر بأن القوات المسلحة قامت بتوفير المدينة لقضاء فترة الحجر العائدين.

واختتم “بشارة” قائلاً بأنه تم إستقبال البطل إبراهيم فتحي عميرة اليوم بمكتبة لكونه من أبطال الصاعقة الذي خدم بالكتيبة ١٠٣ بسنياء مع الشهيد القائد أحمد المنسي،وأوضح المحافظ بأنه سوف يتم توفير فرصة عمل للبطل إبراهيم عميرة حتي يكمل حياته المدنية بعد إنهاء فترة تجنيدة بالجيش المصري والذي أبرز بطولته في خدمة وطنه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق