الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

معلومات لا تعرفها عن الفنانة ريهام لاشين

- Advertisement -

معلومات لا تعرفها عن الفنانة ريهام لاشين

كتبت سهيلة سالم .
تتألق الفنانة ريهام في العديد من المجالات الفنية المختلفة منذ الصغر ،حيث انها كانت رقاصة باليه في الطفولة بدار الأوبرا المصرية ، ومن ثم. قامت بالعمل كصحفية في مجلة روتانا وكانت تسعي في تحقيق حُلمها بأنها تكون مقدمة لاحد البرامج المتخصصة في اللغة الفرنسية ولكن لم تتوفق في تحقيق هدفها ،لكن لم تتوقف ريهام ولم تستسلم عن تحقيق هدفها في النجاح والتفوق

حيث أنها دخلت مجال الفن “التمثيل “بالصدفة و أنها كانت تعمل مصححة اللغة الفرنسية في أحد المسلسلات التي كانت تُعرض في شهر رمضان
ومن هنا كانت بداية مشوار ريهام الفني

حيث كان أول دور لها في مسلسل “ساعة عصاري ”
وحققت نجاح باهر في هذا الدور ومن هنا ظهرت موهية ريهام في مجال التمثيل .

بدأت ريهام في استغلال موهبتها والتطوير ومارست موهبتها بشكل أحترافي من خلال أخذها لدورات تدريبية في مجال التمثيل علي أيدي الأستاذ القدير الدكتور ” عبدالرحيم حسن ” .

- Advertisement -

وكان لها دور فعال في مسلسل “الهاي سكول” المكون من سبع حلقات وكانت تجسد فيه دور رباب

وتواصل الفنانة ريهام لاشين الازدهار والتفوق في مشوارها الفني ،وسيتم استضافتها بمناسبة عيد الفطر المبارك ، في برنامج “مساء الفن ” علي قناة النيل دراما . يوم الجمعة القادم. في تمام الساعة “الرابعة مساءاً ” .

أعلنت ،:”الفنانة ريهام لاشين” في حوارنا معها أنها ، تجهز لفيلمها الجديد “بنت ب 100 راجل ” وهو فيلم قصير مدته نصف ساعة من أنتاج شركة “چني للإنتاج الفني ”
وإخراج الأستاذ “إبراهيم كامل ” حيث تبرز من خلال هذا الفيلم قضية من قضايا المجتمع.وهي أستمرار الإنجاب للحصول علي مولود ذكر وتدور ألاحداث حول هذه القضية .
وخلال الفترة القادمة سيتم تصوير الفيلم. وعرضه .
ومن هنا ،تتولي نجاحات وانجازات الفنانة ريهام.لاشين .

نتمني دوام التوفيق والازدهار للفنانة ريهام لاشين .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق