الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

لليوم الرابع على التوالي .. الوادي الجديد لم تسجل أى حالات إيجابية بكورونا

- Advertisement -

متابعة – أحمد عبدالعاطي..

صدر منذ لحظات بيان لجنة إدارة أزمة كورونا بمحافظة الوادي الجديد و الذي جاء فيه سلبية حالتين من حالات الاشتباه بمرض كورونا بمركزي الداخلة و الخارجة ، إلى جانب عدم ثبوت إيجابية أى حالة لليوم الرابع على التوالي ، و طالبت اللجنة أن تستمر جهود المواطنين في التصدي لهذا الوباء على هذا النحو من عدم المخالطة و الالتزام بالإجراءات الوقائية الصحية للحد من انتشار المرض و القضاء عليه تماما .

و إليكم نص البيان :

البيان رقم (٢٦) للجنة متابعة أزمة فيروس كورونا المشكلة بقرار اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد برئاسة نائب المحافظ :

- Advertisement -

١- قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وقف رحلات شركة الصعيد للنقل والسياحة من وإلي مركز الداخلة، وذلك بعد ثبوت عدم إلتزامها بالإجراءات الإحترازية المقررة بالإجتماع التنسيقي مع ممثلي شركات النقل بالمحافظة لتسير رحلات النقل الجماعي، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

٢- نؤكد أنه لا صحة لما تردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن غلق المقابر خلال أيام العيد، ونهيب بالجميع عدم الإنسياق وراء الشائعات و تداولها لعدم التعرض للمسائلةالقانونية .

٣- لم يتم تسجيل أي حالات إصابة جديدة اليوم بكافة مراكز المحافظة .

٤- نهيب بالسادة المواطنين مساندة جهود المحافظة للحد من الإصابات الجديدة من خلال الإلتزام بالإجراءات الصحية الوقائية وتقليل الإختلاط والتواجد خارج المنازل إلا فى حالات الضرورة القصوي .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق