الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

سقوط تشكيل عصابى بحوزتهم «٥٢» تذكره هيروين بالسنبلاوين

- Advertisement -

جمال البرنس..

تمكنت مباحث مركز شرطة السنبلاوين برئاسه الرائد اسلام صقر من القبض على شقيقين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا للإتجار فى المواد المخدرة بدائرة المركز وبحوزتهم كمية كبيرة من البودرة المميتة وسلاح نارى .

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات أكدتها التحريات السرية لوحدة البحث الجنائى بمركز شرطة السنبلاوين تفيد قيام كلا من
المدعو ” و ا ش” 40 عاما_ عاطل ومقيم ببندر السنبلاوين مسجل شقى خطر فئه أ مخدرات
وشقيقه المدعو “ع ا ش” 50 عاما_ عاطل مسجل شقى خطر فئه أ متنوع، كونوا فيما بعد تشكيل عصابي ،بمزاولة نشاطهم الإجرامى فى الإتجار فى المواد المخدرة وترويجها بين المتعاطين داخل المدينة .

- Advertisement -

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة وعقب استصدار إذن من النيابة العامة تمكن ضبطهم وبحوزتهما عدد« 52» تذكرةمن الهيروين المخدر، وميزان حساس، ودراجة نارية “موتوسيكل” وسلاح نارى “بندقية خرطوش” وعدد« ٥» طلقات من ذات العيار .

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الإتجار والميزان الحساس لوزن المواد المخدرة والدراجة النارية لاستخدامها فى ترويج المواد المخدرة، والسلاح النارى لحماية تجارتهما الغير مشروعة .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات مركز شرطة السنبلاوين لسنة ٢٠٢٠، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة التى قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق