الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

المنوفية” تعزل 4 قرى لمدة 14 يومًا بسبب كورونا.. تعرف على التفاصيل

- Advertisement -

خالد الرزاز…

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، تنفيذ غلق كامل على قريتي “جريس” و”أشمون”، التابعتين لمركز أشمون، ومنح العاملين بهما، بالقطاعين الخاص والعام إجازة رسمية، لمدة إسبوعين بداية من اليوم.

ونشرت الصفحة الرسمية للوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، تعليمات بغلق القريتين، بداية من اليوم ولمدة إسبوعين، بناء على تعليمات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، ومنح العاملين في القطاعين العام والخاص إجازة رسمية.

- Advertisement -

واتخذ محافظ المنوفية قراراً مماثلاً لكلا من قرية “طنبشا” و”طوخ طنبشا”، حيث تقرر حظر التجوال بالكامل، إلا في حالات الضرورة القصوى وعزل للمناطق التي ظهرت فيها حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد

وأستثنى قرار محافظ المنوفية، الصيدليات والمخابز والسوبر ماركت ومحلات الجزارة والدواجن واللحوم والبقالة ومنتجات الأغذية والألبان، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، عقب ظهور حالات إصابة بالفيروس داخل القريتين.

وكان محافظ المنوفية قد اتخذ قراراً مسبقاً بغلق كامل للقرى التابعة للوحدة المحلية بشنشور، وفرض حظر التجوال في هذه القرى إلا للضرورة القصوى وما يقبله مأموري الضبط القضائي بعد تعدد الإصابات في تلك القرى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق