بالصور”.. ” النمر “و “القمري” يفتتحوا مبنى مديرية أمن الدقهلية بعد تطويرة…..

الدقهلية – جمال البرنس
قام اللواء “مصطفى النمر،” مدير أمن الدقهلية، واللواء ” مجدي القمري ” مدير المباحث الجنائيه بالدقهلية افتتاح مبنى مديرية أمن الدقهلية بعد تطويره، وذلك بحضور ومشاركة قيادات إدارة الأمن الوطنى، وفرع الأمن العام، وقطاع التفتيش والرقابة، قطاع الأمن المركزى بالدقهلية.

يأتى ذلك في إطار احتفالية المديرية بعد الشرطة واستقبال التهنئة من المواطنين وتضمنت أجواء الاحتفالية استعراض حرس الشرف وقص شريط الافتتاح.

وكان في استقبال مدير أمن الدقهلية خلال الاحتفال الطفلة” سلمى سيد رأفت” نجلة الشهيد العقيد” رأفت” أحد شهداء تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وتفقد النمر لوحة شهداء تفجير مديرية أمن الدقهلية وقراءة الفاتحة على أرواحهم كما تفقد دولاب الكؤوس والأوسمة والدروع التي حصلت عليها المديرية في العديد من المسابقات.

كما تفقد مدير الأمن غرفة الأزمات وما بها من وسائل تكنولوجية متطورة وقسم تكنولوجيا المعلومات وغرفة الكاميرات والمتابعة، كما تفقد قسم حقوق الإنسان ومكافحة العنف ضد المرأة.

وألقى مدير أمن الدقهلية كلمة بمناسبة ذكرى عيد الشرطة وافتتاح مديرية أمن الدقهلية قال فيها: “أتوجه بتحية إعزاز وإجلال وتقدير للشهداء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن ويسعدني أن أتوجه بأسمى معاني التقدير والاحترام والإجلال للواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية شاكرين له كل دعم ومساندة في إعادة تطوير وبناء هذا الصرح الشامخ الذي تعرض لحادث إرهابي غاشم بتاريخ 24 ديسمبر في عام 2013”.

وأضاف: “كما أتوجه بأخلص مشاعر التهنئة والأمنيات القلبية لكافة العاملين بجهاز الشرطة بصفة عامة وجميع العاملين بمديرية أمن الدقهلية بصفة خاصة من قيادات وضباط وأفراد ومجندين وعاملين مدنيين بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وإعادة افتتاح مبنى مديرية أمن الدقهليربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏بدلة‏‏‏ة بعد تطويره-لا يتوفر نص بديل تلقائي.

Related posts

Leave a Comment