الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ننشر أسعار الخضار والفاكهة بالإسماعيلية خلال الاسبوع الثالث من شهررمضان المبارك

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس
 
واصلت أسواق الخضر والفاكهة أستقرار ، وإنخفاض في أسعار الخضار والفواكه بالأسواق،  مع بداية الأسبوع الثالث من الشهر الكريم ، ويعود ذلك نظرا للإرتفاع التدريجي في درجات الحرارة ، وكثرة ووفرة الإنتاج من الفاكهة الموسمية والمحاصيل الزراعية ..
 
استعرض “على العكرمى ” سكرتير عام شعبة تجار الخضر والفاكهة ، بغرفة الإسماعيلية التجارية ، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان الكريم ، والتى شهدت أستقرار في أسعار الخضار بالأسواق بعد الاسبوع الأول والثانى من الشهر المبارك ، مقارنتة بلأرتفاع الملحوظ مع بداية شهررمضان نتيجة لكثرة الطلب..
 
وأضاف “العكرمى ” أنه من المتوقع أن تشهد الأسواق أنخفاضات أضافية في الأسعارمع الإسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك..

- Advertisement -

 
وافاد، سكرتير عام شعبة تجار الخضر والفاكهة ، ان أسعار الخضار بالمنافذ والأسواق داخل المحافظة، جاءت، البصل الاحمر 4 الى 5 جنيهات ، والكوسه 2.5 الي 3.5 جنيهات ، والطماطم 3.5 الى 4 جنيهات ، والفلفل من4 الي 5 جنيهات ، والبدجان العروس من 4 الي5 جنيهات ، والبدجان الرومي 3.5 الي 4.5 جنيهات ، والبسلة 6.5 الى 8.5 جنيهات ، والبدجان العروس من 5 الي 6 جنيهات ، وجاء الخيار من 4.5 الي 6.5 جنيهات ، بينما البطاطس سجلت من 3 الي 4 جنيهات ..
 
بينما شهدت اسعار الفاكهة أستقرار في سعر الموز وهو من 8 الى 9 جنيهات، بينما ارتفع سعر البرتقال بسبب التصدير و10 الي 12 جنيهات ، البرتقال الصيفى من 6.5 الى 9 جنيهات ، الجوافة من 15 الى 20 ، الخوخ البلدى من 6.5 الى 9 جنية ، والتفاح المستورد من 20 الى 25 جنيه بالنسبة لاسعار القطاعي..
 
وناشد “على العكرمى ” سكرتير عام شعبة تجار الخضر والفاكهة ، بغرفة الإسماعيلية التجارية ، المستهلك بتخزين الطماطم وعمل الصلصات خلال تلك الفترة لوفرة الإنتاج ، و قبل ارتفاع أسعارها في فصل الصيف ، وخلال الفتلرة القادمة ..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق