الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أرتفاع المتعافين من فيروس كورونا ، وخروجهم من مستشفيات العزل ..كورونا تبداأ بالهروب من مصر .

- Advertisement -

أرتفاع المتعافين من فيروس كورونا ، وخروجهم من مستشفيات العزل ..كورونا تبداأ بالهروب من مصر .

كتبت :سهيله سالم

-صرحت اليوم وزارة ‘الصحة عن طريق الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك ) ‘عن أرتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا الي(2172) حالة بعد خروج(2172) حالة اليوم من مستشفيات العزل .. و ذلك بعد تلقيهم الرعاية الكاملة و العلاج الكامل اللازم ، وتم شفائهم تبعا لخطة ‘”منظمة الصحة العالمية “.

⁃ وأعلنت أيضا من خلال الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك ) عن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها من إيجابية إلي سلبية ، ليصبح (2655) من ضمنهم عدد الحالات المتعافية إلي (2172).

- Advertisement -

1. وأضافت أيضا أنه تم تسجيل(346) حالة جديدة بعد الأطلاع علي تحاليلها بينهم حاله إيجابية و ذلك ضمن إجراءات الرصد التي تعمل عليها الوزارة تبعا لتعليمات ‘منظمة الصحة العالمية ‘ مضيفتاً بأن هناك(8) حالة وفاه جديدة.

⁃ -و ذكرت بأن جميع الحالات التي تم تسجيلها في مصر مصابة ب ‘كورونا’ تخضع لاجراءات العزل الصحي بالمستشفيات التي خصصوا لها وفقاً لأرشادات “منظمة الصحة العالمية” .

⁃ -و أعلنت أيضا بأن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر حتي هذا اليوم هو(2655) حالة من ضمنهم عدد الحالات التي تم شفائها ( 2172) وخرجت من مستشفيات العزل و الحجر الصحي و(8) حالة وفاه جديدة.

⁃ -و تتابع وزارة الصحة رفع درجة الاستعداد في جميع أنحاء البلاد .. متابعتا للموقف بشأن (كوفيد ١٩) .. مما تم تخصيص الخط الساخن (105) و (15335) لتلقي الأستفسارات ، و التبليغ عن حالات جديدة بشأن كورونا و الامراض المعدية .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق