محافظ الدقهلية: توزيع مواد غذائية و لحوم ومطهرات للأسر المتضررة من فيروس كورونا

جمال البرنس..

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالاسر الأولى بالرعاية والمتضررين من فيروس كورونا وتوفير الدعم اللازم لهم.

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عصر اليوم الجمعة باطلاق إشارة البدء لتوزيع 6000 كرتونة مواد غذائية و5 طن لحوم بالإضافة إلى 1.5 طن مطهرات على الأسر المتضررة من جائحة فيروس كورونا والقرى الأكثر احتياجا .

وأوضح محافظ الدقهلية أن هذه المساعدات تأتي في إطار مبادرة “هنعدي الأزمة ” بالتعاون والتنسيق بين صندوق تحيا مصر ووزارة التضامن الاجتماعي وجمعية الاورمان والإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة .

ووجه محافظ الدقهلية التحية والتقدير لصندوق تحيا مصر على الجهود المتميزة التي يقدمها في مختلف القطاعات ولكافة الفئات والشكر لوزارة التضامن الاجتماعي ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال.

حضر اطلاق إشارة بدء توزيع المساعدات الغذائية المحاسب السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والأستاذ خالد بهنساوي مدير فرع صندوق تحيا مصر بالدقهلية والدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة،وفريق عمل الأورمان السادة احمد عبد المحسن،وعبد الكريم محمد ،ومحمد هلول.

Related posts

Leave a Comment