الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اسعار الذهب الجمعة 1-5-2020 في مصر

- Advertisement -

خالد الرزاز…

متابعينا الكرام ننشر لكم اسعار المعدن الاصفر اسعار الذهب حيث تنحدر ارتفاعا وانخفاضا حسب الطلب والحاجه ووسط ازمة وجائحة كورونا حيث يتعلق سعر الذهب اليوم في مصر بحالة العرض والطلب ورغبة المواطنيين على شراء سبائك الذهب واستثمار اموالهم في اصول ثابته خوفا من تقلبات الاقتصاد العالمي واضطرابه ولكن هناك ثلاث قواعد في مصر تحكم أسعار الذهب ر وهى سعر صرف الجنيه أمام الدولار، سعر المعدن النفيس فى البورصة العالمية، إضافة إلى عوامل اخرى العرض والطلب في السوق المحلى والتي زكرناها سابقا.

وننشر لكم اسعار الذهب اليوم حيث سعر الذهب عيار 18 سعر الذهب عيار 21 سعر الذهب عيار 24 سعر الجنيه الذهب سعر اوقية الذهب حيث سعر الذهب الان بالتو واللحظة والتي يمكن ان تتغير أكثر من مرة خلال اليوم نظرا لبورصة الذهب .

شاهد الان:

- Advertisement -

سعر الذهب اليوم:

المعدن الأصفر” يرتفع وتراوح سعر جرام الذهب عيار 21 بين 738 و742 جنيهًا فيما تراوح سعر الجرام عيار 18 بين 633 و636 جنيهًا.

وسجَّل جرام الذهب عيار 22 سعرًا يتراوح بين 773 إلى 777 جنيها وعيار 14 بين 492 و495 جنية

وتراوح سعر الجنيه الذهب بين 5904 و5936 جنيها كما تراوح سعر جرام الذهب عيار 24 بين 843 إلى 848 جنيهًا.

ويتأثر سعر الذهب في مصر بعدة عوامل؛ أبرزها سعر الدولار أمام الجنيه في السوق المحلية، الذى يشهد ارتفاعًا حاليًّا، إضافة إلى أسعار الأوقية ببورصة الذهب، والقرارات الاقتصادية عالميًّا وتراجع النفط او زيادة انكماش الاقتصاد العالمي، ما يسهم فى زيادة أو انخفاض أسعارها بشكل متغير على مدار اليوم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق