الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور…”مرتضى منصور” يهاجم “رامز جلال” ويطلب إيداعه بمستشفى الأمراض العقلية

- Advertisement -

سها جادالله…

تعرض برنامج رامز جلال منذ بث الحلقة الاولي منه لانتقاد وهجوم لاذع وواسع ، طالب رواد التواصل الاجتماعي بإيقاف بثه ،وايضا تم تقديم بلاغ للنائب العام المصري ضد البرنامج ومقدمه، لاستخدامه اسلوب التجريح والبلطجة والتنمر مع الضيوف.

وبدوره عبر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن عدم رضاه عن البرنامج.

وكشف منصور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر شاشة صدى البلد ، عن المبلغ الذي تقاضاه الفنان رامز جلال عن برنامجه الرمضاني.

وقال مرتضى: “رامز تقاضى 120 مليون جنيه مقابل يبهدل ويمرمط ولاد بلده بالشكل دا، أنا مبحترمش اللي يجرجر ويحتجز ويهين ولاد بلدي بالشكل دا، غير مقبول التعذيب وقلة الأدب والشتيمة دي”.

وتابع مرتضى منصور : «هذا الفنان يحتجز الضيوف في البرنامج ويعذبهم، هذا جُرم ويحاسب عليه القانون».

وأضاف: «ما فعله رامز جلال مع علي معلول لاعب الأهلي يعتبر قضية شروع في قتل».

- Advertisement -

وكان مرتضى منصور كشف عن توقيع عقوبة مالية مغلظة على أي لاعب من فريقه يظهر في برنامج المسابقات الرمضانية مع رامز جلال.

وقال مرتضى: أي لاعب سيظهر مع رامز جلال في برنامجه سيتم توقيع عقوبة مالية عليه بخصم نصف مليون جنيه.

وفي ذات السياق ،أرسل رئيس مجلس إدارة الزمالك المصري وعضو مجلس النواب المستشار مرتضى منصور، إنذاراً لوزير الداخلية من أجل إلقاء القبض على الفنان رامز جلال الذي يقدّم برنامج “رامز مجنون رسمي” المذاع على فضائية “أم بي سي مصر”، مطالباً بالتحقيق معه وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية للكشف على قواه العقلية.

وتقدّم منصور بطلب إلى وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد، ومدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بحجز رامز جلال في المستشفى والكشف على قواه العقلية، مؤكداً أن الأخير يرتكب عن عمد أفعالاً تعتبر جرائم يعاقب عليها القانون.

كما تقدّم منصور ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع مقدّم البرنامج وفريق عمله. كما تقدّم بشكوى رسمية لرئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد يطالب فيه بإيقاف البرنامج، خصوصاً أن جلال غير مقيّد بنقابة الإعلاميين ليقدم برنامجه، كما أنه يقدم محتوى يخالف القانون بخلاف أنه اعترف بأنه مجنون رسمي.

وعزّز رئيس نادي الزمالك شكواه بمستندات وأسطوانة مدمجة تثبت صحة شكواه

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق